محاولة تركي القحطاني إنقاذ شقيقته ندى ونقلها إلى المستشفى
محاولة تركي القحطاني إنقاذ شقيقته ندى ونقلها إلى المستشفى

بعد إطلاقه النار بكثافة على الباص الذي كان بينقلها، هرع تركي نحو أخته في حين غمرتها الدماء، زرفت دموعه رغماً عنه تحسراً على موت أخته ندى القحطاني، فما كان منه إلا أن يحملها بين يديه في حالة من الذهول، وسارع في نقل شقيقته إلى مستشفى الملك فهد في الخُبر، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد فشل محاولات الأطباء لإنقاذها، وفق ما صرحت به قناة الإخبارية السعودية.

شيع جثمان ندى القحطاني، يوم الأربعاء، فيما لا تزال مرافقتاها والسائق يتلقون العلاج في المستشفى بعد تعرضهم لجروح وإصابات، حسب ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية.


تصدرت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ غرد مستخدمو تويتر تحت وسم #ندى_القحطاني ليصبح الوسم الأكثر تفاعل في السعودية، وقالوا إن الفتاة المقتولة تدعى ندى ولقيت مصرعها على يد شقيقها، في جريمة عائلية على ما يبدو.

مصادر إخبارية كتبت على لسان خالد السعدي، شقيق إحدى المصابات، وتدعى روان السعدي، قوله أن إصابة أخته خطيرة في العمود الفقري، وتحتاج جراحا لإنقاذها من الإصابة المباشرة.

 

مقتل ندى القحطاني| دوافِع تركي ناصر القحطاني شقيق ندى القحطاني من أجل مقتلها


خالد السعدي، شقيق روان السعدي، أحد الفتيات المصابات داخل الباص، كتب عبر حسابه عبر موقع تويتر قائلاُ، أصيبت أختي بطلق ناري وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم إطلاق النار بشكل عشوائي على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص وأخته توفيت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي، ولم يكن هناك أي تجاوب.

 

خالد السعدي، شقيق روان السعدي، أكد أن ندى القحطاني توفيت ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، وروان والسائق في حالة خطيرة، بقايا الرصاص مازالت فيهم، ولا فيه أحد يشوف الموضوع محتاجين جراح رأس وعنق ولا يوجد إلا في المستشفى التعليمي بالخبر ولا يوجد سرير.

 

تابع خالد السعدي، شقيق روان السعدي، أختي بقسم الطوارئ منذ أمس الصباح على نفس وضعها وإلى الآن لم يأت رد بشأن حالتها من المستشفى.

 

خالد السعدي، شقيق روان السعدي، أكد تواصل وزارة الصحة معه بشأن شقيقته، وقال أشكر من ساعدني وتم التواصل معي من قبل وزارة الصحة، وسوف يتم نقل أختي إلى المستشفى، الله يوفقكم ويجعله في ميزان حسناتكم.