وزارة العمل السعودية
وزارة العمل السعودية

صرحت اليوم وزارة العمل السعودية فى الصباح الموافق4-11-2020 من الاسبوع الاول لفتح الطيران السعودي قد تم نقل أخر التفاصيل حول أسعار الكفالة الجديدة فى السعودية للوافدين وبحسب المهن والشروط الموضوعه. ...

وفى سياق متصل نشرت الجوازات السعودية جدول أسعار نقل الكفالة للسنه الجديدة 2020 ، أصدرت السعودية تعديلات تخص أسعار نقل الكفالة للمهن التي يشغلها الوافدين في المملكة، وجاءت تلك الأسعار على بقيم مختلفة بحسب كل مهنة، وفي هذا التقرير سنوضح لكم ما نشره الحساب الرسمي لوزارة العمل السعودية حول آخر تحديث برسوم نقل الكفالة للمهن، ولأول مرة يتم نشر تفصيل برسوم نقل الكفالة للوافدين في جميع المهن.

أسعار نقل الكفالة حسب كل مهنة اى وافد بالمملكة.
‏كما تختلف الرسوم الخاصه بنقل الكَفالة مع عدد مرات النقل ونوع مهنه الوافد أو المقيم بالسعودية ، و03:17 م ‎16/‎09/‎2020كلما ارتفع عدد مرات نقل الكفالة ارتفعت رسوم نقل الكفالة، و رسوم نقل الكفالة في السعودية للعام الجارى هي كالتالي : رسوم نقل الكفالة السعودية للمرة الأولى 2000 ريال سعودي.
رسوم نقل الكفالة في السعودية للمرة الثانية 4000 ريال سعودي , و للمرة الثالثة 6000 ريال سعودي وهذا ما جاء ضمن التقرير الرسمى التى نشرته وزارة العمل السعودية من صباح اليوم ونشكركم متابعين صحيفة الوسط على المتابعه.