طائرة
طائرة

واجهت طائرة تونسية في أحد المطارات التركية أزمة كبيرة تسببت في تأخير عملية إقلاعها لمدة خمس ساعات، بعد أن اندلعت مشاجرة قوية بين مجموعة من المسافرين داخل الطائرة قبل بدء عملية الإقلاع إلى مطار تونس قرطاج من مطار اسطنبول بتركيا، يوم السبت الموافق 10 ابريل 2021 وفقا لما أعلنه أحد المصادر المطلعة قبل ساعات للصحافة.

وعلى صعيد متصل فقد كشف أحد المسؤولين داخل لخطوط الجوية التونسية في تصريحات صحفية جديدة أدلى بها الأحد الموافق 11 ابريل 2021 أن مشاجرة قوية قد وقعت بين مجموعة من الركاب المسافرين عل متن الطائرة كانت سببا في تعطيل إقلاع الرحلة ساعات طويلة، تصل إلى 5 ساعات.

ومن الجدير بالذكر أن الرحلة الجوية التي نسبت بها المشاجرة قبيل الاقلاع كانت رحلة إضافية قامت الخطوط الجوية التونسية بتوفيرها مؤخرا من مطار اسطنبول إلى تونس.

وقد أكد أحد المصادر المطلعة بالخطوط الجوية التونسية قيام السلطات المختصة بفتح تحقيق عاجل بشأن تلك الواقعة.

وقد انتشر على منصات التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو للحظات المشاجرة والتشابك والصراخ على متن الطائرة اثناء استعدادها للإقلاع وظهور بعض المسافرين في محاولات كثيرة لفض الاشتباك.

وقد كشفت السلطات عدم اتضاح سبب المشاجرة الاساسي.

وقد لجأ الطاقم إلى طلب النجدة من الأمن من أجل إعادة الهدوء على متن الطائرة كي تتمكن من الإقلاع إلى وجهتها وقد هبطت الطائرة اليوم تمام الساعة 5 صباحا في مطار تونس قرطاج الدولي، وقد بدأت السلطات التحقيقات في الواقعة مع ترقب ظهور التقرير الأخير الخاص بهذا الشأن.