تمديد الهوية بدون مقابل للوافدين وخبر سار من الملك سلمان!!
تمديد الهوية بدون مقابل للوافدين وخبر سار من الملك سلمان!!

قامت المديرية العامة للجوازات السعودية في المملكة بإصدار خبر سار للوافدين في المملكة وهو تمديد الهوية بدون مقابل الياً لجميع الوافدين داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

قامت المديرية العامة للجوازات السعودية بالبدء في تمديد هوية مقيم آلياً للوافدين الموجودين داخل أو خارج المملكة العربية السعودية والعاملين في القطاع الخاص للوظائف التجارية والصناعية المنتهية إقاماتهم من تاريخ  18 / 3 / 2020م  حتى 30 / 6 / 2020م، لمدة ثلاثة أشهر إضافية دون مقابل مالي، وبعدها سيقوم الملك سلمان أيضاً بإضافة فترة إضافية مجانية للوافدين.

خطوات تمديد الهوية

وكشفت المديرية العامة للجوازات السعودية عن خطوات تمديد الهوية بدون مقابل مالي، وهو أن تمديد هوية مقيم تم آلياً دون مراجعة مقرات الجوازات، وبدون رسوم بحيث يتم إرسال رسائل نصية من خلال الجوال لجميع المستفيدين، بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ووزارة المالية.

وهذا الإجراء يتضمن المقيمين والوافدين من المهن والوظائف التجارية الموجودين داخل المملكة العربية السعودية التي لم تستغل تأشيراتهم خلال فترة تعليق الدخول والخروج من وإلى المملكة من خلال المنافذ، وأن التمديد سوف يتم آلياً من النظام دون مراجعة مقرات الجوازات.

قد يعجبك :

عاجل السعودية اخبار سارة رغم هذة الظروف تفرح ملايين الوافدين

السعودية تصدر قائمة المهن التي سيتم منح العاملين بها الإقامة المميزة والدائمة

تحهزوا.. بعض العاملين فى هذة المهن فرصة اخيرة 8 ايام فقط لرحيل من المملكة.