مكافأت
مكافأت

دعما من القيادة الحكيمة لطلاب العلم وتأكيدا على قدرة المواطن على المنافسة في جميع القطاعات، حاكم عجمان يوجه بتخصيص مكافآت شهرية لطلبة الطب.

  • مكافأة شهرية للطلاب بأمر حاكم عجمان

قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ، بتخصيص مكافآت شهرية لطلاب الطب من مواطني إمارة عجمان ، في إطار دعم صاحب السمو لمسار التعليم و طلاب العلوم.
أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي أن المواطن اليوم قادر على الإنجاز والعطاء في جميع المجالات ، وقد أثبت قيمته وكفاءته العالية في مختلف مجالات العمل ، وأصبح منافسًا في جميع القطاعات.

  • القيادة الحكيمة تحرص على دعم طلاب العلم

أعرب سموه عن تقديره لحرص وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم جميع أنواع الدعم والرعاية ، ودعم الطلاب من أبنائها وبناتها لمواصلة تعليمهم وتأهيلهم علمياً ومعرفيًا وفكريًا.

وقال: "نحن نعمل على استكمال العملية التعليمية لطلاب المواطنين من إمارة عجمان في تخصص الطب ، بمجموعة من المبادرات التي تسهم في تشجيعهم على التسجيل في دراساته ، والمشاركة في العمل في هذا المهنة الإنسانية التي تتطلب منهم الكثير من الاجتهاد والاجتهاد والمثابرة ".

وأضاف سموه: "نتطلع إلى وفرة الطاقم الطبي في الإمارات بمجموعة من الأطباء الوطنيين المؤهلين في تخصصات الطب القادرين على شغل الوظائف المتخصصة المتخصصة التي يحتاجها سكان البلاد".

  • إشادة بتوجيه حاكم عجمان بصرف مكافآت مالية للطلاب

أشاد صاحب السمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ، ولي عهد عجمان ورئيس المجلس التنفيذي ، بمبادرة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، مشددًا على أن تخصيص مكافآت شهرية لطلاب الطب سيفتح آفاقًا جديدة لهذا التخصص. والذي يشهد على عدم وجود عنصر المواطن ، ويعمل على تحفيز الطلاب ورفع مستوى تحصيلهم الأكاديمي والتعليمي ، ويشجع القادمين للدراسات الجامعية على الذهاب للدراسة هناك، بحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم.