الجوازات توضح صلاحية جواز السفر المحددة لتجديد هوية مقيم
الجوازات توضح صلاحية جواز السفر المحددة لتجديد هوية مقيم

تابع هذ1التوضيح من الجوازات السعودية خاص بصلاحية جواز السفر ، المحددة لتجديد هوية مقيم بالمملكة العربية السعودية ، في خطوة من خطوات الاصلاح التي تنتهجها السلطات السعودية ، من أجل تحديث انظمة العمل بالمملكة من خلال بعض الاجراءات الجديدة .

ومن هذه المعطيات فقد أوضحت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية اليوم ، صلاحية جواز السفر المحددة لتجديد هوية مقيم، وفق الإجراءات النظامية المعمول بها في هذا الشأن.

والتي قد جاء ذلك ردًّا من «مديرية الجوازات» على تساؤل تلقته من أحد المستفيدين عبر موقع «تويتر»، قال فيه: «ما هي الصلاحية المطلوبة لجواز السفر عند تجديد هوية مقيم؟».

ومن هنا فقد ردَّت المديرية بأنه في حال سريان صلاحية الجواز، لا مانع من إتمام تجديد هوية مقيم.تجدر الإشارة إلى أن عقوبات عدم تجديد هوية المقيم في المواعيد المحددة، تكون لأول مرة غرامة قدرها 500 ريال، وفي المرة الثانية 1000ريالسعودي .

هذا وإذا تكرر الأمر لثالث مرة تكون العقوبة الإبعاد عن المملكة.اقرأ أيضا:هل يمكن تجديد الإقامة لمن هم خارج المملكة بسبب أزمة كورونا؟.. الجوازات تجيب ، توضيح من «الجوازات» بشأن صلاحية جواز السفر المحددة لتجديد هوية مقيم .

وفي هذا الخصوص فقد نشرت الجوازات , توضيح من «الجوازات» بشأن صلاحية جواز السفر المحددة لتجديد هوية مقيم , أخذنا نسخة منه .