توقعات الطقس غدا
توقعات الطقس غدا

تنقل لكم صحيفة الوسط الالكترونية كافاة تفاصيل توقعات الطقس غدا في عدد من دول الخليج العربي تشمل توقعات الطقس غدا في الامارات بالاضافة إلى توقعات الطقس غدا في الكويت يليها توقعات الطقس غدا في السعودية وفقا للتقارير التي أصدرتها هيئات ومراكز رصد الأحوال الجوية في كافة مناطق دول الخليج العربي تزامنا مع مرور منخفض جوي جديد.

توقعات الطقس غدا في الامارات مع مرور منخفض جوي بالمنطقة

أما بالنسبة إلى توقعات الطقس غدا بسبب مرور منخفض جوي في شتى مناطق الامارات وفقا لتوقعات صدرت عن المركز الوطني للأرصاد في تريره الاخير مصدرا عدة تنبهات إلى جميع السكان.

واعلن المركز ان توقعات الطقس غدا ان يصبح الطقس غداً غائما بشكل عام، محذرا من  سقوط الأمطار على مناطق متفرقة  منها المناطق الساحلية والشمالية والشرقية نهاراً.

كما حذر من تزايد  حدة انخفاض فيدرجات الحرارة، وارتفاع نسبة الرطوبة خلال ساعات المساء يوم الجمعة وساعات الصباح من يوم السبت على عدد من المناطق الداخلية.

أما بالنسبة إلى توقعات الطقس غدا فيما يتعلق بحركة الرياح فهي شمالية غربية تصل إلى 42 كم/سأما بالنسبة إلى توقعات الطقس فيما يتعلق بـ الخليج العربي فهو  مضطرب الموج في الصباح ، ويكون متوسط في ساعات الظهيرة، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الاماراتية وام.

توقعات الطقس غدا في الكويت مع مرور منخفض جوي

أما بالنسبة إلى توقعات الطقس غدا بسبب مرور منخفض جوي في الكويت ووفقا لما نشرته «الأرصاد» مت توقعات في تقريرها الاخير حيث اوضحت أن توقعات الطقس غدا تشير إلى طقس شديد البرودة ليلاً مع أمطار متفرقة  في عدة مناطق. موضحة ان الكويت تتأثر وفقا لتوقعات طقس الغد  بامتداد مرتفع جوي يستمر تأثيره خلال ساعات الجمعة.

ويصبح الطقس غدا في الكويت مائل للبرودة في ساعات النهار وبارد في ساعات الليل يزداد تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مع تزايد فرصة واحتمالية سقوط أمطار متفرقة على عدة مناطق

وبحسب ما نشرته وكالة الانباء الكويتية (كونا) فغن الكويت تشهد مرور مرتفع جوي امتداد مرتفع جوي يؤثر حتى نهاية يوم الجمعة ثم يعود الهدوء بشكل تدريجي يعقبه تكون منخفض جوي سريع

ووفقا لتوفعات طقس الغد هناك مرتفع جويجديد يتقدم  من جهة الشمال الغربي صباح السبت بشكل تدريجي تصاحبه كتلة هوائية جافة وشديدة البرودة تتسبب في انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير، بحسب ما نشرته صحيفة الوطن الكويتية.

توقعات الطقس غدا في السعودية مع مرور منخفض جوي ودرجات حرارة صفرية حتى الاثنين المقبل

أما بالنسبة إلى توقعات الطقس غد في السعودية ا بسبب مرور منخفض جوي  فهناك انخفاض كبير في درجات الحرارة يبدأ خلال ساعات على شتى مناطق السعودية كما ان هناك توقعات لحدوث رياح شديدة باردة تستمر حتى يوم الاثنين القادم، وتصل درجات الحرارة إلى الصفر على عدة مناطق منها الوسطى والشمالية وتكون سحب ممطرة تسبب سقوط أمطار على جنوب الشرقية

أما بالنسبة لحالة الرياح في توقعات طقس الغد فهي مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على عدة مناطق منها مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الساحلية بالاضافة إلى أجزاء من شرق ووسط المملكة، وتتشكل السحب الماطرة على المرتفعات الجنوبية تمتد لوسط وشرق السعودية، بحسب ما نشرته صحيفة المواطن الالكترونية.