حالة الطقس
حالة الطقس

كافة تفاصيل حالة طقس الساعات القادمة والذي تم التنويه انه يحمل تغيرات مفاجئة في حالة الطقس لعدة أيام وتأتي توقعات الطقس في الإمارات والسعودية الأخيرة لبيان حالة الطقس خلال الساعات القادمة

 حالة طقس الساعات القادمة/ توقعت الطقس في الإمارات

وبحسب كافة ما ورد في بشان توقعات الارصاد في كافة كناطق الالإمارات غدًا السبت، طقس غائم جزئيًا خلال ساعات النهار، رطبًا خلال الليل، كما يتكون الضباب على المناطق الداخلية والساحلية.

وبحسب المركز الوطنى للأرصاد الجوية، فالرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، بحسب ما نشرته وكالة الانباء الاماراتيو وام.

 حالة طقس الساعات القادمة/ توقعت الطقس في الكويت

وعلى صعيد متصل فقد افادت الإدارة العامة للأرصاد الجوية أن طقس اليوم الجمعة، معتدل والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة، خلال الفترة الصباحية. أما ليلاً، فسيكون الطقس بارد والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة. وتوقعت الإدارة أن تكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة، في حين تصل الصغرى إلى 4 درجات مئوية، بحسب ما نشرته وكالة الانباء الكويتية كونا.

 حالة طقس الساعات القادمة/ توقعت الطقس في السعودية

أما فيما يتعليق بحالة الطقس خلال الساعات اقادوةتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس ليوم غدٍ السبت، نشاطًا للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الجوف والحدود الشمالية وتبوك وحائل والمدينة المنورة والمرتفعات الجنوبية والغربية للمملكة. كما توقعت الهيئة أن تكون السماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق تبوك والجوف، مبينة أن أعلى درجات الحرارة في مناطق المملكة تسجل في مكة 32 درجة مئوية، وأدناها في طريف والأحساء 5 درجات مئوية.
وفيما يخص حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، أشارت الهيئة إلى أنها شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين. بحسب ما شنرته الصحافىة السعودية.