توكلنا يتيح خدمة إدارة تصاريح العمرة والحج
توكلنا يتيح خدمة إدارة تصاريح العمرة والحج

أعلن تطبيق "توكلنا" عن إضافة خدمات إدارة تراخيص j والعمرة الكورية ، بالإضافة إلى خدمات الإدارة المصاحبة لتراخيص j والعمرة الكورية. وأوضح التطبيق أن الخدمة تتيح للمستخدمين الاطلاع على التصاريح الصادرة من "العمرة" والتي تشمل العمرة والصلاة وزيارة المسجد النبوي وروضة الأطفال.

وأشار إلى أن هذه الميزة تتيح الربط مع تطبيق "عمرة لنا" لعرض رخصة الحج في "توكلنا" ، وأوضح أنه في حالة تغير صحة الحاج سيتم إلغاء الترخيص تلقائيًا لضمان العمرة يجب أن يكون الحفل كاملاً. من الثقة والشعور بالأمان. فيما يتعلق بتصريح كوريا الشمالية J ، أوضح التطبيق أنه بعد إصدار تصريح من وزارة كوريا الشمالية ، سيظهر التصريح في "توكلنا" ، ويمكن للمستخدمين أو الحجاج الاطلاع على بيانات تصريحهم.

صرح نائب وزير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية الدكتور عبد الفتاح مشاط (عبد الفتاح مشاط) في وقت سابق أن وزارة كوريا الديمقراطية والعمرة تعتزمان تسليم تطبيق "عمرة بنا" إلى "توكلنا" لجميع تصاريح الصلاة والعمرة والحج. فقط من خلاله. الجدير بالذكر أن وزارة الصحة أكدت أن تصاريح العمرة والصلاة في مسجد الجرعات العالية والمسجد النبوي قد تم منحها لمن تلقوا جرعتين من اللقاح أو لمن مضى 14 يومًا بعد الأول. تلقيح.