جامعة دبي
جامعة دبي

فاجأت جامعة دبي المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بإعلانها عن تقديم منح دراسية في عدد من المجالات وجوائز مالية كبيرة للطلاب.. التفاصيل الكاملة

قامت كلية دبي للأعمال بالتعاون مع نادي بيتا جاما ومركز التدريب المهني بجامعة دبي بالتعاون جميعا من أجل تطبيق مسابقة «كويز بيي» والتي من المقرر منح الفائزين فيها منحا دراسية بالجامعة بالاضافة إلى مكافآت مالية تبدأ من 2000 درهم وتصل إلى 5000 درهم.

وبعد انتهاء المسابقة قررات جامعة دبي مكافأة الطلاب الفائزين بالمركز الأول في المسابقة الطلابية «كويز بيي» من مدرسة أكسفورد بتقديم منحاً دراسية كاملة لهم من أجل دراسة أحد المجالات العلمية التالية: الهندسة أو تقنية المعلومات أو إدارة الأعمال.

وتم منح الطلاب الفائزين  جوائز مالية وصلت إلى  5000 درهم للفريق الأول و2000 درهم للفريق الثاني.

ومن الجدير للذكر انه تم تنظيم المسابقة بجامعة دبي من قبل كلية دبي للأعمال ونادي بيتا جاما سيغما بالتعاون مع مركز التدريب المهني والوظيفي للطلبة بالجامعة.

ووفق ما أعلنته جامعة دبي فقد ضمت المسابقة مجموعة من المدارس شكلوا نحو 14 فريقا من الدارسين للعلوم وادارة الأعمال والتقنية.

وتكون الـ 14 فريق المشاركين من عدة مدارس ثانوية بينهم طلبة الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر الذين يدرسون الحصص المتخصصة في العلوم وإدارة الأعمال والفنون والآداب والتقنية.

وكان على رأس المدارس المشتركة بالمسابقة : المواكب «القرهود»، المدرسة الأمريكية الدولية، مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية - دبي، مدرسة الشيخ راشد آل مكتوم الباكستانية، مدرسة أكسفورد، مدرستنا الثانوية الإنجليزية - الشارقة «البنين»، مدرسة الصادق الإسلامية الإنجليزية، وغيرهم.

وفي تصريح له أثناء حضور الفعاليات أعلن الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة مؤكدا خلال حضوره افتتاح فعاليات الأكاديمية والمسابقة أن هذه المسابقة تلعب دوراً رئيساً في تعزيز التميز الأكاديمي بين طلاب المدارس الثانوية، من أجل تعليم أفضل.