جلسة طارئة لبرلمان مصر.... لتفويض السيسي بوقف مخطط إسرائيل

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأكيد أن جمهورية مصر ترفض العمل علي تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الفلسطينيين من أراضيهم ، وقام بأقتراح نقل الفلسطينيين إلى " صحراء النقب " بدلاً من " صحراء سيناء " وذلك حتى لا تنجر مصر الي صراعات مع إسرائيل .

السيسي يعقد جلسة طارئة لبرلمان مصر

  • يقوم مجلس النواب المصري ، بعقد جلسة طارئة اليوم الخميس ، لمنح الرئيس عبد الفتاح السيسي تفويض باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة في حماية الأمن القومي المصري والعربي وايضاً الوقوف ضد المخطط الإسرائيلي بالعمل على ترحيل الفلسطينيين من قطاع غزة والقيام بتوطينهم في سيناء .
  • وانه من المقرر أن يطلب المجلس من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره القائد الأعلى للجيش ، بأتخاذ ما يراه صحيح من إجراءات كفيلة لتأمين الحدود المصرية الشرقية ، والقيام بحماية الأراضي المصرية .
  • وفي مساء أمس يوم الأربعاء ، قام مجلس الشيوخ المصري ، بعقد جلسة طارئة انتهت بتفويض السيسي من خلال اتخاذ كل ما يراه مناسب للوقوف بجانب الأشقاء الفلسطينين وحماية الأمن القومي العريى والمصري معاً .
  • في إطار اخر ، قد انطلقت مساء أمس العديد من التظاهرات الشعبية في العديد من الميادين في محافظات مصر و تعلن عن تأييدها للسيسي في القيام باتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع المخطط الإسرائيل لتوطين الفلسطينيين بداخل سيناء بعد القيام بتهجيرهم من أراضيهم بصورة قسرية .
  • ومن المقرر أن تبدء انطلاق العديد من التظاهرات الأخرى غدا يوم الجمعة في جميع الميادين لتأييد الرئيس السيسي وتفويضه للعمل علي حماية الحدود الشرقية للبلاد .
  • من جانب اخر ، أكد مجلس أمناء الحوار الوطني ، القيام بمساندة الدولة المصرية بالرفض القاطع القيام بتهجير الفلسطينيين من أراضيهم واشار أن هذا يعني تصفية القضية الفلسطينية ، وداعي الفلسطينيين إلى التمسك بأرضهم فهذا واجبهم الوطني .
  • و أكد ، أن ملايين المصريين مستعدون للقيام بالتظاهر تعبيراً عن رفض تهجير جميع الفلسطينيين من غزة ، واعلن أن بلاده فيها 105 مليون مواطن ، وإذا استدعى الأمر أن يطلب من المصريين الخروج للتعبير عن رفضهم الفكرة سوف يخرجون .
  • وأكد الرئيس السيسي أن مصر ترفض القيام بتصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الفلسطينيين من أراضيهم ، واقترح نقل الفلسطينيين إلى صحراء النقب بدلاً من صحراء سيناء حتى لا تنجر جمهورية مصر لصراع مع إسرائيل .

إقرأ أيضاً: كيفية وشروط التسجيل في تطبيق بولت درايفر كسائق

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام