دبي :  إعفاء جديد لــ 500 متقاعد من سداد القروض 
دبي : إعفاء جديد لــ 500 متقاعد من سداد القروض 

ولى عهد الإمارات يامر بعفأت جديد من سداد القروض البنكية و الأعفات وغيرها من القروض , وتجديد الأقامات حيث ذكرت المصادر لد صحيفة الوسط فى دبي عن هذا الخبر منذ قليل .

حيث امر صباح اليوم الشيخ محمد بن راشد فى اجتماع اليوم فى أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قرر إعفاء 500 من المواطنين المتقاعدين من سداد القروض السكنية لهم لتخفيف الأعباء والحمال عنهم .

فى حين أوضح المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعيتويتر ، اليوم أن قيمة إعفاء 429 من المواطنين المتقاعدين من سداد القروض السكنية ستصل لـ444 مليون درهم إماراتي وهذا مبلغ كبير بالفعل .

كما اشرا المكتب، إلى أن عدد المواطنين المعفيين من سداد القروض السكنية في الإمارة بلغ حتى الآن إلى 640 مواطناً، حيث تم إعفاؤهم من قيمة القرض السكني أو ما تبقى منه بقيمة إجمالية تقارب 652 مليون درهم أماراتى .

قد يعجبك :

توقعات حالة الطقس اليوم والغد داخل الإمارات والخليج العربي

الإمارات العربية : تدرج مبادرة لعلاج السرطان ضمن التأمين الصحي بالمجان 

الإمارات تفتتح عيادة لعلاج إدمان الإنترنت والألعاب الإلكترونية

وفى نفس الوقت أكدت حكومة أبوظبي، أن قرار الإعفاءات يأتي حرصاً على توفير الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار الأسري، وتخفيف الأعباء الاجتماعية عن الأسرة المواطنة، لاسيما المتقاعدين ذوي الدخل المحدود.

وقد كان مجلس دبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي بصفته حاكماً لإمارة دبي، قرر اليوم أيضا إعفاء 422 مواطناً من أصحاب القروض السكنية المتعثرة من ديونهم للبرنامج، وإعفاء كافة المواطنين من رسوم الرهن العقاري الخاص بالقروض السكنية وغيرها من القروض .

حيث بينا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم , ان فى القريب العاجل ان شاء الله نعلن عن أعفئات جديدة لبع الموطنين المتعثرين فى شتا أتجهات مختلفة مثل القروض والمرضى .