حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس خلال الأيام القادمة في دول الخليج، طقس الغد.. تغيرات مفاجئة في حالة الطقس غدا وخلال الأيام القادمة

لطقس في الأيام المقبلة في الإمارات

طقس الغد في الإمارات. التغيرات المفاجئة في الظروف الجوية التي تبدأ غدا وخلال الأيام المقبلة ، وفقا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية.

أوضح المركز أن الطقس غدا يصبح غائمًا إلى حد ما ، وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلاً تدريجيًا ، ويكون الطقس رطبًا خلال ساعات الصباح وصباح "السبت" ، مع فرصة لتشكيل ضباب على بعض المناطق الداخلية والساحلية والرياح خفيفة إلى معتدلة.

الطقس في الأيام المقبلة في الكويت

تحسن تدريجي في الطقس ودرجة الحرارة في الارتفاع خلال عطلة نهاية الأسبوع

قالت دائرة الأرصاد الجوية الكويتية إن الطقس في البلاد يبدأ بتحسن تدريجي اليوم ، الخميس ، متأثرًا بارتفاع الهواء المصحوب بكتلة هوائية معتدلة ، حيث يبدأ الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة.

توقع مراقب الأحوال الجوية في الدائرة عبدالعزيز القرعاوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الطقس اليوم يميل إلى البرودة والرياح شمالية غربية إلى متقلبات خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح من 6 إلى 26 كم في الساعة

قال القروي إن درجات الحرارة القصوى المتوقعة تتراوح بين 18 و 20 درجة مئوية ، وأن البحر خفيف إلى أمواج معتدلة ، وارتفاعه يتراوح بين 1 و 3 أقدام.

وذكر أن الطقس الليلة سيكون باردًا ، وسوف تتقلب الرياح بسرعة خفيفة تتراوح بين 6 و 20 كيلومترًا في الساعة ، وتكون درجة الحرارة الدنيا المتوقعة بين 4 و 6 درجات مئوية ، وسيكون البحر موجة خفيفة ويصعد ما بين 1 و 2 قدم

وأن الطقس خلال يوم غد ، الجمعة ، سيكون معتدلًا ، غائم جزئيًا ، تتقلب الرياح إلى الجنوب الشرقي ، خفيفة إلى معتدلة السرعة ، بين 6 و 28 كيلومتر في الساعة. تتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقعة بين 22 و 24 درجة مئوية ، وسيكون البحر خفيفًا إلى موجات معتدلة ، وارتفاعه يتراوح بين 1 و 4 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس غدا سيكون باردًا مصحوبًا بالغيوم جزئيًا ، تتقلب الرياح إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعات ما بين 8 و 28 كيلومترًا في الساعة ، وتكون درجة الحرارة الدنيا المتوقعة بين 7 و 9 درجات مئوية ويكون البحر خفيفًا إلى موجات معتدلة وارتفاعها بين 1 و 4 أقدام

وأشار إلى أن الطقس خلال النهار غداً ، السبت ، سيكون معتدلاً ، وسوف تتقلب الرياح إلى ضوء شمالي غربي إلى سرعة معتدلة تتراوح بين 6 و 26 كيلومترًا في الساعة وتظهر بعض السحب المتقطعة.


حالة الطقس في الأيام المقبلة في المملكة العربية السعودية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد والبيئة عن التقرير اليومي حول الطقس المتوقع غدًا الجمعة في المملكة

من المتوقع أن تعمل الرياح السطحية المثيرة على تنشيط الغبار والأتربة على أجزاء من مناطق الجوف والحدود الشمالية وحائل

السماء غائمة جزئيا مع غيوم عاصفة رعدية قوية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية

ومن المتوقع الضباب خلال الليل وفي الصباح الباكر