حالة الطقس فى السعودية فى متقلب كل سته ساعات ولذلك الطقس فى مناطق معينه غير مناطق أخرى ولذلك قررنا نحن كفرسيق عملب لصحيفة الوسط الاخبارية ان ننقل لكم حالة الطقس فى السعودية اليوم الموافق 14-9-2020.

فى سياق متصل توقّع الباحث في الطقس والمناخ "عبدالعزيز الحصيني" تراجع الحالة الممطرة بمناطق عدة، اليوم الاثنين وليلة الثلاثا ء , وفى حديث الحصيني اليوم الأثنين  الموفق 14-9-2020 عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر"  مشيراً أنه يتوقع تراجع الحالة الممطرة نواحي مناطق: الباحة، وعسير، وجازان، إضافة إلى دولة اليمن، مشيرًا إلى هطول أمطار على أجزاء من تلك المناطق، متفاوتة الشدة من خفيفة لمتوسطة.

وفى سياق متصل أضاف عبد العزيزالحصيني، إلى هبوب رياح متوسطة القوة على أجزاء من الساحل الغربي، وبين حائل والقصيم، ووسط الشرقية وجنوبها وغرب الحفر، إضافة إلى دولة الإمارات.

وأضافت الهيئة، بتقريرها لطقس اليوم، يستمر تكوّن سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة»، فيما تؤثر العوالق الترابية على أجزاء من شمال ووسط المملكة.

من جانب أخر ، توقع الباحث في علوم الطقس والفلك نزيه الحيزان، أن تكون درجات حرارة معتدلة بطقس اليوم، خلال ساعات الليل والصباح الباكر بشكل عامّ، والرياح هادئة على كل قطاعات المملكة؛ وتكون الأجواء حارةً وسط النهار مع رياح نشطة في حائل وغرب القصيم والمدينة وتبوك والغربية. مشيرًا إلى فرص هطول الأمطار على المرتفعات حتى جنوب مكة وغربها , وهذا ما نقلنا عبر صحيفة الوسط الاخبارية , وننبأكم علماً بأن صحيفة الوسط تنقل لكم أخبار السعودية , واخبار الطقس , واخبار الوافدين فنحن نهتم بكل ألاحداث التى تجرى فى المملكة العربية السعودية.