حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء
حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء

نقدم لجميع زوارنا الكرام عبر صحيفة الوسط حالة الطقس في السعودية اليوم الأربعاء الموافق 19 / 8 / 2020 من قبل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية.

صباح اليوم الأربعاء توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الأحوال الجوية ؛ لافتة إلى تكون سماء غائمة جزئيًا على المرتفعات الجنوبية الغربية مع فرصة لكي تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان وعسير تمتد إلى منطقة الباحة.

وفي بيان، رسمي عبر صفحتها الرسمية علي منصة التغريدات القصيرة تويتر ، توقعت «الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة »، أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، الشرقية، والرياض تمتد إلى نجران، كذلك تتأثر منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ويصل التأثير إلى المناطق الجنوبية الغربية من المملكة.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، أشارت «الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة »، إلى أن الرياح السطحية ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 -40 كم/ساعة مع ارتفاع الموج بين متر إلى مترين أما البحر فسيكون متوسط الموج إلى مائج

وعلى الخليج العربي، سوف تكون الرياح السطحية، شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة مع ارتفاع الموج بين متر إلى مترين أما البحر فسيكون متوسط الموج إلى مائج