الارصاد تحذر من حاله الطقس اليوم بالسعودية
الارصاد تحذر من حاله الطقس اليوم بالسعودية

أعلنت هيئة الاصارد السعودية بالمملكة العربية السعودية عن أحداث جديدة بشأن الطقس فى المملكة العربية السعودية , وفى حالة الطقس فى السعودية أشار المتحدث الرسمى من وجود رياح فى مناطق وأمطار رعدية فى مناطق أخرى .

وفى حديث جديد للمتحدث الرسمى بأسم الارصاد الجوية بالسعودية اليوم أنه ستكون تلك المناطق التي تشهد رياح نشطة ومثيرة للأتربة والغبار على منطقة الرياض والمنطقة الشرقية وتكون السماء غائمة بشكل جزئي حيث تتخللها سحب رعدية على بعض المناطق ومنها منطقة جازان ومنطقة عسير ومنطقة الباحة ومنطقة مكة المكرمة.

وكما جاء التقرير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فتكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون شمالية غربية إلى غربية على الجزأين الشمالي والأوسط وتكون بسرعة 16 كم/ساعة إلى 38 كم/ساعة.

وفي سياق متصل سيكون ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وأيضا حالة البحر خفيف الى متوسط الموج بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 12 كم/ساعة إلى 32 كم/ساعة مع ارتفاع الموج من نصف متر الى متر بينما تكون حالة البحر خفيف الموج , ونشكركم متابعى صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه الكريمة لنا.