الفنان السعودية خالد السامى , وحالته الصحية التى تتدهور, وهل سيتعافى بأذن الله كما أضاف الخبر حزن شديد على متابعى الفنان داخل المملكة السعودية وخارجها .

وفى سياق متصل لما نقلتها  صحيفة الوسط أنه كان الموسيقي والملحن، فهد العبد الله قد نشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" , ومضيفاً فيها: "الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كرونا.

كما أضاف الفنان السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" دعواتكم يا أحبة لمن لا يكره أحدا، ومحب لكل الناس فهو بأمس حاجة لدعواتكم".
وفي سياق هذا الشأن أن الفنان السعودي خالد سامي، يعاني من متاعب في الكليتين، وجرى تأجيل إجراء جراحة له بسبب الظروف الصعبة التي تشهدها المستشفيات على إثر انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وكان خالد سامي قد أحاط  متابعيه بنفسه في مايو الماضي عن وضعه الصحي، وكتب على حسابه في "تويتر" قائلا: "إلى جميع من سأل عني، الحمد لله أنا بخير وتحت رحمة الله. سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا بإذن الله، شاكرا ومقدرا لجميع من دعا لي. الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن" كما نتمنى له السلمة واللهم أشفى كل مريض يتألم ولا يتكلم , ونشكركم متابعينا الكرام على المتابعه.