حساب المواطن.. يجيب علي كافة الإستفسارات بخصوص التسجيل في البرنامج
حساب المواطن.. يجيب علي كافة الإستفسارات بخصوص التسجيل في البرنامج

قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بالإجابة علي كافة الإستفسارات بخصوص التسجيل في البرنامج.

حيث قام برنامج حساب المواطن السعودي بالإعلان أنه تم تعليق التسجيل في البرنامج تبعاً للتعديلات المقرة على شروط وضوابط دعم البرنامج، إجابةً على استفسارات المواطنين. 

وتابع حساب المواطن السعودي بالتأكيد علي أن التسجيل في البرنامج كان متوفراً منذ انطلاقة البرنامج في ديسمبر 2017 حتى دفعة 28 من شهر مارس 2020، لمن شملهم الدعم وتمت دراسة أهليته.

وتابع حساب المواطن بالإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» للتدوينات القصيرة أنه يستثنى من قرار تعليق استقبال الطلبات الجديدة إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين.

حيث كان هذا ردًا على استفسارات المواطنين على الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عن طريق موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» للتدوينات القصيرة: «أنا لست مسجلة بحساب المواطن وعمري 18 سنة لا تابعة ولا فردي كل أما أسجل يجيني رفض ولا أعرف وش السبب بالرغم أني غير مستفيده والحل؟». 

طريقة الشكوى في حساب المواطن

قام برنامج حساب المواطن السعودي، بالإعلان أنه تم توفير أربع قنوات رسمية لاستقبال الاتصالات والاستفسارات والرد على شكاوى المستفيدين التي تتعلق بعملية التسجيل في حساب المواطن أو المشاكل التي تواجه المستفيد عند تقديم اعتراض على القيمة المستحقة، وهذا أيضاً في حال كان مشاكل تتعلق بالأهلية أو المدفوعات.

وتابع برنامج حساب المواطن السعودي، بالإعلان إلى أنه يمكن من خلال القنوات الرسمية لبرنامج حساب المواطن تقديم شكوى ويمكنكم التعرف على القنوات الرسمية المتاحة للتواصل مع خدمة العملاء من خلال التالي:

- رقم حساب المواطن الموحد مركز الاتصال  (19912)

- خدمة صوتك مسموع حساب المواطن الإلكترونية.

- البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ويمكن الوصول لها بالضغط على الرابط التالي.

- خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر