حساب المواطن يبدء إستقبال اول طلبات الاعتراض علي مبلغ الدفعة 35
 حساب المواطن يبدء إستقبال اول طلبات الاعتراض علي مبلغ الدفعة 35

جائنا ضمن أخبار السعودية اليوم : أعلن حساب المواطن اليوم الرد النهائى لمستفدين الدفعه رقم 35 كما أعلترض الكثير من المستفدين بالمملكة العربية السعوديه وهذا ما نقلناه لكم عبر صحيفه الوسط الاخبارية واليكم التفاصيل...

وفى سياق متصل سيبدأ حساب المواطن في أن يقوم باستقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 35 في المملكة العربية السعودية الذي من المفترض أن يكون عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج حساب المواطن .

وفى الصدد ذاته يذكر أن برنامج حساب المواطن قد أودع مبلغ 1.8 مليار ريال سعودي وهو مخصص لدعم شهر أكتوبر الحالي ويكون للمستفيدين المكتملة طلباتهم بينما بلغ عدد المستفيدين حسب معايير الاستحقاق في الدفعة الـ 35 عدد 10.4 ملايين مستفيد.

كما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة حوالي 19.2 مليون ريال سعودي ويصبح بذلك إجمالي ما دفعه البرنامـج للمستفيدين ما يزيد عن 82.3 مليار ريال سعودي ويكون منها 575 مليـون ريال سعودي كتعويضات عن دفعـات سابقة.

وأفاد المصدر المسؤل لحساب المواطن "سلطان القحطاني " , وهو المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن بأن 78% من المستفيدين حصلوا على الدعم في هذه الدفعة بينما بلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة 1063 ريال سعودي فيما بلغ عدد الأسر ما يزيد عن مليوني رب أسرة مشكلين.

وتكون بنسبة 90بالمئه بينما بلغ عدد التابعين ما يزيد هن 8.1 ملايين مستفيد وبلغ عدد المستقلين حسب معايير الاستحقاق ما يزيد عن 229 ألف مستفيد مشكلين وتكون %10 من إجمالي المستفيدين الرئيسيين من حساب المواطن ونشكركم متابعى صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه .