موعد صرف الدعم للمستفيدين الدفعة الـ44 لشهر يوليو
موعد صرف الدعم للمستفيدين الدفعة الـ44 لشهر يوليو

حساب المواطن تطرح موعد صرف الدعم الدفعة الـ44 لشهر يوليو ، حيث قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن موعد صرف الدعم للمستفيدين من الدفعة الـ44، دفعة شهر يوليو.

حيث قام برنامج حساب المواطن السعودي، بالإعلان عن صرف الدعم للمستفيدين من الدفعة الـ44 «دفعة شهر يوليو»، يوم الاحد الموافق 11 يوليو 2021م.

موعد صرف دفعة الدعم عن شهر يوليو

حيث كان هذا ردا على استفسار من مواطن، بخصوص موعد صرف دفعة الدعم عن شهر يوليو.

حيث قام برنامج حساب «خدمة المستفيدين» التابع للبرنامج بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر أنه «يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف الدعم للدفعة الرابعة والأربعين يوم الأحد الموافق 11 يوليو.

وفي وقت سابق، حساب المواطن يعلن عن أهمية الإلتزام بتصحيح البيانات ومدة الاعتراض، بعد إيداع يونيو، ويكشف عن موعد صرف دعم حساب المواطن، وطرق التواصل مع حساب المواطن بالقنوات.

حيث قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن أهمية الإلتزام بتصحيح البيانات ومدة الاعتراض بعد إيداع يونيو.

حيث أوضح برنامج حسابات المواطن أن فشل المستفيد في تصحيح البيانات ورفع الاعتراضات خلال فترة 90 يومًا المحددة المسموح بها كان سبب تعليق بعض الحسابات في البرنامج.

حيث أعلن حساب المواطن ، عبر حسابه الإلكتروني الرسمي المسجل على تويتر ، في الساعات الأولى من يوم الخميس أنه سيبدأ في إيداع الدفعة 43 من الدعم المخصصة في شهر يونيو للمستفيدين الذين أكملوا التطبيق وسيستمر حتى نهاية اليوم.