حساب المواطن يعلن ضرورة الإعلان في حال وجود دخل إضافي
حساب المواطن يعلن ضرورة الإعلان في حال وجود دخل إضافي

حساب المواطن قرار عاجل لجميع المواطنين والوافدين بشأن الاعلان عن هذا العمل.. او تدفع غرامة فورية، حيث قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن ضروري الإعلان في حال وجود .....

حيث قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بإعادة التذكير بأهمية الإفصاح عن الدخل في حال وجود دخل إضافي، وتابع بالإشارة إلى أنه في حال انطبقت على المتقدم شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق سوف يشمله الدعم.

حيث كان هذا ردًّا من «حساب المواطن»، على استفسار أحد المواطنين مفاده: «السلام عليكم هل برنامج ريف يؤثر على حساب المواطن إذا سجلت فيه؟».

وتابع الحساب الرسمي للعناية بمستفيدي حساب المواطن، بالإشارة عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، إلى أنه يمكن معرفة قيمة الاستحاق للدعم من خلال الحاسبة التقديرية portal.ca.gov.sa

وفي وقت سابق، قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بالبدء في تلقي طلبات الاعتراض علي الدفعة، والكشف عن مواعيد صرف الدعم.

حيث قام برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان أنه بدأ في استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 43، وهذا عن طريق البوابة الإلكترونية على الرابط المخصص لها. 

حيث قام برنامج حساب المواطن بالإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر: «حساب المواطن يبدأ باستقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 43، وهذا عن طريق البوابة الإلكترونية.

وفي وقت سابق، قام برنامج حساب المواطن بإيداع 1.9 مليار ريال سعودي لـ10.5 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن ضمن الدفعة الـ43 (دفعة شهر يونيو 2021).

وفي وقت سابق، حساب المواطن يعلن عن أهمية الإلتزام بتصحيح البيانات ومدة الاعتراض، بعد إيداع يونيو، ويحدد ميعاد صرف دعم حساب المواطن، وطرق التواصل مع حساب المواطن بالقنوات.

قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن أهمية الإلتزام بتصحيح البيانات ومدة الاعتراض بعد إيداع يونيو.

أوضح برنامج حسابات المواطن أن فشل المستفيد في تصحيح البيانات ورفع الاعتراضات خلال فترة 90 يومًا المحددة المسموح بها كان سبب تعليق بعض الحسابات في البرنامج.

أعلن حساب المواطن ، عبر حسابه الإلكتروني الرسمي المسجل على تويتر ، في الساعات الأولى من يوم الخميس أنه سيبدأ في إيداع الدفعة 43 من الدعم المخصصة في شهر يونيو للمستفيدين الذين أكملوا التطبيق وسيستمر حتى نهاية اليوم.

وفي ردها على سؤال المستفيد ، أشارت الخطة إلى أنه إذا كان المستفيد في خطة حساب المواطن قد قدم طلبًا من قبل ، فلا يمكنه تقديم طلب آخر حتى تتم معالجة الطلب الأول.

بالنظر إلى أنها تقدمت بإمكانية تعديل الشكوى وإغلاقها ، تساءلت مواطنة عن إمكانية تقديم الطلب ، وهو رد حساب المواطن.

بعد الإعلان عن الدفعة 43 من ودائع الدعم المخصصة في يونيو للمستفيدين الذين أكملوا طلباتهم في حسابات المواطنين ، قدم بعض المستفيدين شكاوى بشأن حسابات البرنامج على تويتر ، قائلين إنهم لا يستطيعون الوصول إلى حساباتهم في البرنامج.