حساب المواطن يعلن عن موعد صرف دفعة شهر يوليو
حساب المواطن يعلن عن موعد صرف دفعة شهر يوليو

حساب المواطن تنشر موعد صرف الدفعات للشهر الحالي ، حيث صرح برنامج حساب المواطن، اليوم ، صرف الدعم لجميع المستفيدين من هذه الدفعة الحالية للشهر الحالي، في ذلك الموعد .

وقال حساب "خدمة المستفيدين" التابع للبرنامج –عبر تويتر- أنه " يتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وسيتم صرف الدعم للدفعة الرابعة والأربعون يوم الأحد بتاريخ11  يوليو".

كان ذلك ردًا على استفسار أحد المواطنين، حول موعد صرف دفعة يوليو قائلًا: "السلام عليكم، يوم السبت يوافق 10 هل سيتم تقديم حساب المواطن ؟".

ومن الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن قد أودع 1.9 مليار ريال لـ 10.5 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن ضمن الدفعة الـ43 ( دفعة شهر يونيو 2021).

وفي سياق متصل، سبق وأن ذكر برنامج حساب المواطن، إن هناك طريقة لمعرفة ملخص الدفعات المالية بحساب المستفيد بالبرنامج، عبر الذهاب إلى قائمة الدفعات المالية ثم اختيار ملخص الدفعات المالية.

وأوضح البرنامج –عبر تويتر- أنه يتم أولا: دخول المستفيد إلى حسابه والذهاب الى قائمة الدفاعات المالية، وثانيا: الضغط على ملخص الدفعات لاستعراض الدفعات المالية.

وأبان البرنامج في وقت سابق، أن دفعة الدعم لشهر يوليو القادم سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين يوم الأحد 11 يوليو 2021م.