حساب المواطن يوضح أسباب  إيقاف حساب المستفيد بالبرنامج
حساب المواطن يوضح أسباب إيقاف حساب المستفيد بالبرنامج

صرح برنامج حساب المواطن، إن إيقاف حساب المستفيد بالبرنامج يرجع إلى عدم تصحيح البيانات وتقديم اعتراض خلال الفترة المسموحة والمحددة مسبقاً بـ 90 يوما.

وأردف حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة أنه يتم مراجعة ضوابط البرنامج بشكل دوري.  

وكان حساب المواطن بدأ أمس السبت  إيداع الدعم المخصص لشهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن ويستمر حتى نهاية اليوم الأحد.

ويتم صرف دعم حساب المواطن بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

وسبق وان ذكر برنامج حساب المواطن، يوم الخميس، صرف الدعم للمستفيدين من الدفعة الرابعة والأربعين "دفعة شهر يوليو"، يوم الأحد المقبل الموافق 11 يوليو 2021م.

وذكر حساب "خدمة المستفيدين" التابع للبرنامج –عبر تويتر- أنه " يتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وسيتم صرف الدعم للدفعة الرابعة والأربعون يوم الأحد بتاريخ11  يوليو".

جاء ذلك ردًا على استفسار أحد المواطنين، حول موعد صرف دفعة يوليو قائلًا: "السلام عليكم، يوم السبت يوافق 10 هل سيتم تقديم حساب المواطن ؟".

وكان برنامج حساب المواطن قد أودع 1.9 مليار ريال لـ 10.5 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن ضمن الدفعة الـ43 ( دفعة شهر يونيو 2021).