حساب المواطن
حساب المواطن

كشف حساب المواطن صباح اليوم الأربعاء عن تعليق استقبال أي طلب جديد لكافة المتقدمين من اجل الحصول على الدعم بعد تاريخ صرف الدعم للدورة 28 من شهر مارس لعام 2020. ...

وفي سياق متصل فقد أجاب حساب «خدمة المستفيدين» من خلال حسابه الرسمي علي موقع التغريدات القصيرة «تويتر» حيثُ كتب : «تم تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة الثامنة والعشرون من شهر مارس لعام 2020، ويشمل ذلك من تقدم قبل ذلك التاريخ ولم يستكمل إجراءات التسجيل، أو لم تتم دراسة أهليته.

كما كتب ايضاً حساب «خدمة المستفيدين» من خلال حسابه الرسمي علي موقع التغريدات القصيرة «تويتر» يستثنى من ذلك إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين».

وفي ذلك الصدد فقد جاء ذلك ردًّا من حساب خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن على علي منصة تويتر استفسار إحدى المواطنات حيُث كتب : «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لو سمحت أخوي، أتصل صار لي شهر ولا أحد يرد.. مشكلتي إني قدمت من شهر ٨ وقدمت أوراق تدل على أني مهجورة من زوجي ومعي أبنائي وتم إرسال لي رسالة نصية أن الآبيان يتوافق مع حساب المواطن ولحد يومك لم يصل لي شي.. وأنا في أمس الحاجة لها وأتمنى الرد علي».