الجوازات السعودية تكشف حقيقة فتح المطارات الدولية بعد اليوم الوطني
الجوازات السعودية تكشف حقيقة فتح المطارات الدولية بعد اليوم الوطني

ننشر لكم الن عبر هذه المنصة حقيقة فتح المطارات والرحلات الدولية ، من والى المملكة العربية السعودية بعد اليوم الوطني للمملكة ، بعد حالة الترقب التي تشهدها المواطنين والوافدين في السعودية ، وانتظارهم لعودة حركة الطيران وانتشار أخبار من هنا ومن هناك عن عودة رحلات الطيران .

ومن خلال عدة أخبار تداولت عودة الرحلات الدولية من الى المملكة في اليوم الوطني فقد ، نفت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية اليوم ، صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من أخبار عن فتح المطارات الدولية واستقبال الوافدين الأجانب بعد انتهاء الاحتفال باليوم الوطني الذي يوافق يوم الأربعاء المقبل.

ومن خلال هذا فقد أوضحت المديرية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، أنه تجنبًا للشائعات أو نقل معلومات غير دقيقة، على الجميع أن يحرص على متابعة الأخبار الخاصة بـالجوازات من مصادرها الرسمية.

وبدورها في هذا الخصوص فقد أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية في وقت سابق اليوم الجمعة، استمرار انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة، مسجلة 687 إصابة بعد أن سجلت أمس 775 حالة.    

ومن هنا فقد أكدت وزارة الصحة في بيان لها، اليوم الجمعة، ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد - 19) في المملكة إلى 324 ألفا و407 حالات مؤكدة، تعافي منهم 300933 حالة بنسبة وصلت إلى 93 %.