خبر سار من ولي العهد لملايين المواطنين والوافدين بالمملكة
خبر سار من ولي العهد لملايين المواطنين والوافدين بالمملكة

خبر سار من ولى العهد السعودي الامير محمد بن سلمان للمواطنين السعوديين والمقيمين والوافدين بالمملكة العربية السعودية وقيامه بمشاريع كبيرة وعديدة تحتاج لأيدى عاملة كثيرة.

 مفاجأة ولي العهد لملايين المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية، بكلمات ابهجت قلوبهم، وطمأنتهم فيما يخص الأوضاع التي   وضع فيها العالم كلة والشرق الأوسط خاصة، راجياً من الجميع المحافظة على الهدوء ، حيث اوضح ولي العهد الامير محمد بن سلمان    في حوارة مع وسائل الاعلام المختلفة أن الأوضاع في المملكة العربية السعودية تمر بشكل طبيعي.

 ورد ذلك من قرارات ولي العهد لأحد القنوات الأجنبية حول مستقبل المقيمين في المملكة العربية السعودية، وكيف سيتم التعامل معهم  ،  ليقول الأمير محمد بن سلمان بأن المملكة العربية السعودية بطريقها للقيام بمشاريع كبيرة تحتاج آلاف الأيدي العاملة، ولن يتم ترحيل أي  وافد لا يريد الخروح.

 أما بخصوص بإجراءات الإقامة، فقد اكد ولي العهد الامير محمد بن سلمان للجهات المختصة بتسهيل إقامة الوافدين واتاحة المجال لهم  بما ولا يتم تكليفهم بأى رسوم مترتبة على نظام الإقامة الجديد، واكد للجهات المختصة تسهيل خروج المقيمين الذين يرغبون بالسفر دون  أي إجراءات تجهدهم وتسهل ايضاً إمكانية رجوعهم لأماكن عملهم.