خطوات الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد 1446هـ في المملكة السعودية

وزارة المالية بداخل المملكة العربية السعودية قامت بالإعلان عن بدء إطلاق المنصة الإلكترونية التي تقوم بالعمل على مساعدة المواطنين من اجل توفير الكثير من الخدمات المالية، وجاء من أهم هذه الخدمات التي تقدمها المنصة إلكترونياً خدمة الاستعلام عن الراتب من خلال اعتماد عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وذلك باستخدام رقم الهوية الوطنية .

الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد

حيث قامت وزارة المالية السعودية بالإعلان عن مدي سهولة الاستعلام عن الراتب عن طريق منصة اعتماد الإلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • أولا من يريد الاستعلام عن الراتب يجب ان يقوم بالدخول الي منصة اعتماد عن طريق البحث عنها من خلال محرك البحث الإلكتروني .
  • في الخطوة التالية نقوم بالضغط على ايقونة تسجيل الدخول وكتابة بيانات الدخول بصورة صحيح وتتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور بالأماكن المخصصة لذلك .
  • نقوم في الخطوة التالية الضغط على خانة التابعين على منصة اعتماد و يمكن الدخول للصفحة الرئيسية، و الاستعلام عن الراتب عبر الخدمات المتواجدة على الشاشة .
  • نقوم بقراءة كافة الشروط والأحكام بشكل جيد والضغط على أيقونة العرض، ونقوم بالضغط على ايقونة عرض التفاصيل الخاصة بالراتب الشهري للموظفين في المملكة السعودية .

خطوات التسجيل في منصة اعتماد

يمكن الاستعلام عن الراتب عن طريق منصة اعتماد والاستفادة من الخدمات الهامة التي تقدم من خلال المنصة، من الهام أن يقوم المتقدم بتسجيل الدخول للمنصة عبر الدخول على الموقع الرسمي، وكتابة البيانات بشكل صحيح واتباع الخطوات التالية :

  • يجب على المتقدم الدخول للموقع الإلكتروني لمنصة اعتماد والدخول لخانة مستخدم جديدة الظاهرة على الشاشة .
  • وبعدها نقوم بكتابة كل البيانات المطلوبة بالخانات المخصصة ويتم كتابتها بشكل صحيح ودقيق .
  • يجب ان يتم تعيين رسالة التفعيل وتأكيد الحساب الخاص بالمتقدم، و كتابة البيانات المطلوبة وطباعة نموذج تفويض بالأوراق الخاص بالشركات .
  • بعد إجراء هذه الخطوات يتم التصديق على هذا النموذج و يتم تسليم رسالة التفويض الإلكترونية .

إقرأ أيضاً: تعرف علي خطوات التسجيل في موقع إيجار السعودي 1446هـ وطرق الدفع والتواصل

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام