خطوات التسجيل في مؤسسة التراحم لطلب الدعم المالي والاستفادة من الخدمات العلاجية

تعتبر منصة التراحم من المنصات الهامة التي تقوم بتقديم الدعم والمساعدة، و تقدم المنصة أنواع مختلفة من الدعم حسب احتياجات الأشخاص المتقدمين، و يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة التقديم على دعم "منصة التراحم" ، و الشروط المطلوبة من اجل الحصول على هذا الدعم، وقد أوضحت مؤسسة التراحم بأن هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في الأشخاص المتقدمين من اجل الحصول على الدعم والمساعدات، ولذلك نعرض لكم كافة التفاصيل المطلوبة وخطوات التقديم .

منصة التراحم لطلب الدعم

سوف نعرض لكم مجموعة الخطوات المطلوبة من اجل التقديم على الدعم المقدم عن طريق منصة التراحم ونعرض لكم هذه الخطوات الموضحه في النقاط التالية :

  1. الخطوة الأولى هي ان نقوم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بمنصة التراحم، وذلك عن طريق الحساب الشخصي المسجل على الموقع من خلال إدخال الاسم و رقم المرور .
  2. الخطوة الثانية نقوم بالضغط على بوابة الدعم واختيار نوع الدعم الذي تريده في التقديم حيث هناك مجموعه من البيانات المطلوب إدخالها ونقوم بإدخال البيانات بدقة .
  3. الخطوة الثالثة نقوم بإرفاق الأوراق الرسمية المطلوبة .
  4. الخطوة الرابعة بعد الانتهاء من كل الخطوات نقوم بالضغط على أيقونة إرسال طلب الدعم حتي يتم مراجعته من المؤسسة والموافقة عليه .

شروط طلب دعم منصة التراحم

أوضحت منصة التراحم بأن هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الأشخاص المتقدمين من اجل الحصول على الدعم ، ولذلك سوف نعرض لكم هذه الشروط ونوضحها في النقاط التالية :

  1. يجب أن يكون الشخص ليس لديه اي وظيفة أو يكون المتقدم من أصحاب الأجور المنخفضة، وليس لديه اي دخل كافي للأنفاق على أطفاله او علي أفراد أسرته .
  2. يجب أن تكون هذه المرة الأولى التي يستفيد بها الشخص عن طريق الدعم المقدم من منصة التراحم وليس لديه اي دعم سابق يحصل عليه .
  3. يجب ان يتواجد الشخص ويقيم بداخل أحد المدن بصفه مستمرة طوال فتره الحصول على الدعم .
  4. يجب عدم وجود أي أملاك عقارية بأسم الشخص المتقدم من اجل الحصول على الدعم .

إقرأ أيضاً: خطوات الاستعلام عن اعفاء قرض وزارة المالية بالمملكة السعودية 1445هـ

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام