خطوات توصيل جواز السفر السعودي بعد تجديده ألياً من أبشر
خطوات توصيل جواز السفر السعودي بعد تجديده ألياً من أبشر

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خطوات توصيل جواز السفر السعودية بعد تجديده ألياً عبر منصة أبشر الإلكترونية عن طريق خدمة واصل في المملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح كافة تلك الخطوات والطرق لتوصيل جواز السفر السعودي.

حيق قامت المديرية العامة للجوازات السعودية، بالإعلان عن طريق حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، خطوات إيصال جواز السفر بعد تجديده آليًا من منصة أبشر عبر خدمة واصل.

خطوات إيصال جواز السفر السعودي

- جلب نموذج إشعار التجديد للجواز من حساب المستفيد في منصة أبشر وتسليمه لموظف البريد.

- جلب جواز السفر القديم وتسليمه لموظف البريد، ثم التأكد من العنوان الوطني المسجل أو تسجيل عنوان وطني جديد، ودفع الرسوم المستحقة للتوصيل.

حيث أن الجواز السعودي القديم وإشعار التجديد يوضع في الملف المخصص لذلك ويسلم لموظف البريد،وسوف يتم إرسال الجواز الجديد والمحدث مع الجواز القديم بعد تخريمه إلى العنوان الوطني المسجل في أبشر عن طريق منصة واصل.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خطوات توصيل جواز السفر السعودية بعد تجديده ألياً عبر منصة أبشر الإلكترونية عن طريق خدمة واصل في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

وزارة العمل تعلن المهن التي سيتم توقيف الإقامة بها.. الدفعة الأولي قريباً !

رداً على زيادة اسعار تذاكر الطيران فى المملكة العربية السعودية

تعرف علي الشروط الجديدة لدخول العمالة الوافدة إلي السعودية