طيران الكويت يعلن تعليق الرحلات الجوية من والى المملكة 
طيران الكويت يعلن تعليق الرحلات الجوية من والى المملكة 

أصدرت شركة الطيران بدولة الكويت، الأحد الموافق 3-1-2021 تعليق الرحلات التجارية المباشرة من وإلى المملكة المتحدة ,وهذا جاء بداية من الأربعاء المقبل الموافق 6-1-2021 .

وذكرت هيئة الطيران المدني الكويتية في حسابها على تويتر ، أن القرار تم اتخاذه وفقًا لتعليمات الجهات الصحية وأنه سينطبق مؤقتًا حتى إشعار آخر الساعة 4 صباحًا يوم الأربعاء بتوقيت الكويت والساعة 1 بتوقيت المملكة المتحدة.

في 20 ديسمبر من العام الماضي ، حظرت الكويت الرحلات الجوية إلى المملكة المتحدة ، لتصبح أول دولة عربية في المملكة المتحدة تتخذ مثل هذا القرار ، وقبل ذلك أعلنت المملكة المتحدة عن اكتشاف فيروس كورونا الجديد سريع الانتشار. وبلغ عدد القتلى 937.

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ، الأحد ، إنه بعد ساعات قليلة من اتخاذ الكويت للقرار أعلاه ، للأسف ، فإن قيود إنجلترا على فيروس كورونا "ستصبح أكثر صرامة" وأن البلاد لا تزال تعمل على الحد من الإصابة بفيروس كورونا. نمو قاتل ، بينما سجلت المملكة المتحدة أعلى الدرجات يوم السبت.منذ بداية الوباء ، زادت الإصابات بفيروس كورونا كل يوم ، مع 57725 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد و 445 حالة وفاة.
تعد المملكة المتحدة واحدة من أكثر البلدان تضرراً في أوروبا ، حيث أصيب أكثر من 2.6 مليون وقتل ما يقرب من 75000.