دايلر يعذب قطة
دايلر يعذب قطة

اليوتيوبر السعودي دايلر يعذب قطة بإدخالها في المايكرويف والأطفال يقلدونه وجدل كبير وواسع في تويتر ومطالبات بمعاقبته

دايلر يعذب قطه ، هكذا انتشر مقطع فيديو يوتيوب لأحد مشاهير اليوتيوب في السعودية وهو دايلر وهو يسأل متابعيه ماذا يحدث عند وضع القطة في الميكروويف؟!.

وهذا الأمر فتح النار عليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر باعتبار أن هذا المشهد يقوم بتحريض الأطفال على التنمر واضطهاد الحيوانات حيث أنه أدخل القطة داخل الميكروويف.

يذكر أن دايلر هو شاب سعودي يتابعه أكثر من 2 مليون ونصف شخص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ولديه أكثر من 6 مليون ونصف مشترك على موقع اليوتيوب ، وله أغنية شهيرة تخطى عدد مشاهداتها 32 مليون مشاهدة تحمل اسم “صامولي”.

دايلر يعذب قطة

هذه المرة فتح رواد تويتر النار على دايلر بسبب فيديو قديم تم نشره قبل 9 أشهر يتحدث فيه دايلر عن ماذا يحدث للقطه إذا تم وضعها في المايكرويف ، لكنه من باب الداعبة حيث انه وضع القطه ثم أخرجها مباشرة.

لكن المشكلة هنا ليست في دايلر وإنما في الأطفال ممن يتابعونه على انستقرام او يوتيوب او تيك توك او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك فيديوهات تم توثيقها لاطفال يدخلون القطط في المايكرويف ويقومون بتشغيله.

استياء بسبب دايلر والقطه

وهذا هو ما اثار استياء الجميع وقاموا بانشاء هاشتاق #دايلر_يعذب_قطه وقد انتشر الهاشتاق كالنار في الهشيم مطالبين دايلر بعدم تكرار مثل هذه الأعمال التي تعلم الاطفال التنمر واضطهاد الحيوانات.

دايلر يحذف فيديو القطه في المايكرويف

الجدير بالذكر ان دايلر وبعد هذه الحملة والجدل الواسع قام بحذف فيديو القطة من حسابه في موقع يوتيوب وحذف كل ما يتعلق بهذا الفيديو خوفاً من إرسال بلاغات لليوتيوب بشأن هذا الفيديو.

تحديث جديد: شاهد هنا رد وتوضيح دايلر على الفيديو الذي أثار الجدل