فيديو اليوتيوبر دايلر يعذب قطة في الماكروييف ينشر الغضب
فيديو اليوتيوبر دايلر يعذب قطة في الماكروييف ينشر الغضب

دايلر يعذب قطه، فيديو نشره أحد مشاهير يوتيوب، اليوتيوبر دايلر، الذي طرح فيديو تعذيب قطة بالمايكرويف، على حسابه الشخصي في اليوتيوب، وهو يقوم بوضع قطة في المايكروييف، كتب علي مقطع فيديو دايلر يعذب قطة، ماذا يحدث لو وضعت قطه في مايكرويف يتغير لونه؟.

اليوتيوبر دايلر، على الرغم من إنه لم يُطبق التجربه, إلا أن فعله نال إنتقاد واسع ولاذع عبر صفحات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك, حيث أعدَّ النشطاء ان مثل هذا التصرف يدفع الاطفال الى تطبيق ما راوه.


ووفق رؤية نشطاء التواصل الإجتماعي، فإن فيديو اليوتيوبر دايلر يعذب قطة في الماكروييف، قد أسهم بصورة مباشرة أو غير مباشرة في تعذيب القطط والحيوانات، وتداول النشطاء صور ومقاطع فيديو لاشخاص يرأفون ويرفقون بالحيوانات كرده فعل معاكسه لما قام به اليوتيوبر دايلر.

فيديو اليوتيوبر دايلر يعذب قطة في الماكروييف، كان هدفه المباشر، والمذكور أعلاه هو جلب مشاهدات بهدف الربح عبر الانترنت، ولكنه تناسى الذوق العام والرأي العام للمشاهدين حيث ظهر دايلر بصورة غير حضارية .

إنتشر وسم دايلر يعذب قطة، إنتشار النار في الهشيم على موقع يوتيوب، حيث إستهجنه الكثيرون ولاقى الفيديو الكثير من الغضب من المتابعين نظراً لأن أغلب المتابعين لتايلر من الأطفال وقد قام البعض منهم بتقليده ووضع قططهم بالمايكرويف مما تسبب في قتل البعض منهم.

دشن المغردون الوسم مطالبين بحظر تايلر من اليوتيوب لأنه يحرض على تعذيب الحيوانات اللطيفة مثل القطط، على الرغم من أن البعض قد نشر أنه لم يكمل تعذيبه للقطه وأنه مجرد إقترح هذه الفكرة، ولكن الأطفال لا يفهمون هذا الأمر.


ويناءاً على ما شاهده النشطاء، يدل على تهاون وغير مسئول عما يعرضه على القناة، دون العلم بالنتائج السلبية التي سوف تحدث بعد مشاهدة الأطفال لمقطع مثل هذا، فبلا شك سيتم تقليده بهذا الأمر، فأحد الأطفال قام بتقليده ووضع القطة 5 دقائق مما أدى الى قتلها.

                                                              فيديو دايلر يعذب قطة في الماكروييف