رسالة مدير
رسالة مدير

دبي | رسالة مدير تعصف بحياة موظفة، ولم يتمكن احد من انقاذها وجاري محاكمة المسؤولين عن الواقعة

وفي هذا السياق فإن المحكمة الجنائية في دبي محاكمة آسيوية تبلغ من العمر 44 عامًا ، بتهمة قتل زوجته عمداً بطعنها في ثلاث طعنات منفصلة في جسدها ، أمام مكان عملها في منطقة القوز الصناعية ، بسبب نص رسالة تلقاها من مديرها في العمل ، تفيد بأن زوجته كانت تغش عليه شخص آخر ، جاء إلى البلاد بتأشيرة زيارة ، وأدت حجة بينهما إلى قتلها.

وقد افاد احد الشهود من شرطة دبي إنه تم استلام تقرير إلى غرفة العمليات حول جريمة قتل في المنطقة الصناعية الرابعة في القوز مقابل مجمع المستودعات ، وبانتقاله إلى هناك شاهدت جثة امرأة في العقد الرابع من حياتها. في الدم.

واعلن الشاهد في تصرياحت لهأنه بعد جمع الاستنتاجات من مدير الشركة ، أصبح من الواضح أن الضحية غادرت مع زوجها قبل دقائق من وقوع الجريمة ، لذلك تم وضع خطة بحث ، وتبين أن المتهم قد جاء إلى الدولة مع تأشيرة زيارة ، لذلك تم تحديد المواقع التي يمكن العثور عليها ، وتم اعتقاله في منطقة جبل علي وهو يتجول بكيس أحمر.

واثناء التحقيقات فإن المشتبه به فقد اعترف ي مكان اعتقاله أنه ارتكب الجريمة ، وغادر المكان بواسطة المترو إلى جبل علي ، مشيرًا إلى أنه تزوج الضحية في موطنه ، وأنجب ابنتين ، مشيرًا إلى أنها جاءت إلى الدولة للعمل بعد الحصول على وظيفة عن طريق الإنترنت منذ حوالي عام ، والإقامة في سكن مشترك مع زملائها ، وفي الوقت نفسه تلقى رسالة نصية من مديرها ، تفيد بأن زوجته كانت تغش عليه مع رجل آخر ، لذلك جاء إلى البلاد بتأشيرة زائر.

وعلى صعيد متصل فقد كشفت التحيات عليه إنه في يوم الحادث ، ذهب إلى مكان عمله ، وشاهد مدير الشركة ، واستدعاه ، وسألوه عن سبب الرسالة التي بعث بها إليه بشأن تورط زوجته في علاقة مع شخص آخر. ، وخانه. بهذه الطريقة أحرجتها.
وأضاف أن الجدل الدائر بينهما ، ودفع زوجته ، وأنهى حياتها ، ثم تخلص من أداة الجريمة في نفس المكان.