حارس الامن ناصر حمود فيصل
حارس الامن ناصر حمود فيصل

حارس الامن، ناصر حمود فيصل، نشر فيديو مؤثر بعد سرقة دراجته التي كان يستقلها للعمل، يستغيث فيه ويذر الدموع، مُناشداً الجميع البحث عنها قبل أن يفصل من عمله، عبر هاشتاق #دراجه_حارس_الامن، الذي أطلقه مغردون لحارس الأمن بعد سرقة دراجته النارية، حيث تفاعل معه مواطنون وشخصيات عامة وشركات، منهم الأمير عبد العزيز بن فهد، وقُدِم له أكثر مما كان يحلم به.

حارس الأمن، ناصر حمود فيصل، المسروقه دراجته في جدة، الذي ظهر في فيديو حارس أمن يستغيث بالدموع بعد سرقة دراجته، وبعد تدشين وسم دراجه حارس الامن، وظهوره باكباً متحسراً، وإنهمرت دموعه على وجنتيه، حتى سارع أهل الخير و الإنسانية يتبرعون له، و يغمرونه بالعطايا في كرم غزير.

المواقف الإنسانية النبيلة، تجسدت في قصة حارس أمن سرقت دراجته النارية في منطقة البلد بمحافظة جدة، حيث ناشد البحث عنها قبل أن يفصل من عمله، وظل يردد والدموع تذرف من عينه ماعندي مواصلات إلا هي.

صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد، كان في غرة الداعمين له، والمرابتين على كتفه، والمُقدرين لسقوط دموعه ، حيث تبرع بمبلغ 200 الف ريال ليلقى الكثير من الثناء على ما قدمه لحارس الأمن، وكشفه عن كرمه ودماسة خلقه.

ناشطون ومتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أظهروا تعاطفهم مع رجل الأمن ناصر حمود فيصل،الذي أصبح حديث المنصات الإجتماعية، حيث تفاعل الكثيرون مع مقطع الفيديو المنتشر لـ حارس الأمن.

وهناك الكتثير ممن إستجابوا لدموعه وإستغاثته، منهم رجل الأعمال  سعد آل مغني، الذي غردَ قائلاً،ابشر ونا أبو أميره والله دموعك هذي غاليه وخلت عيونا تدمع لك، مني هديه عشرون الف ريال الان توصلك اتمنى تتواصل معاي.

عدد ضخم من المتابعين والنشطاء، وعدوا بإتاحة عمل لحارس الامن، ناصر حمود فيصل، بعد إنتشار الفيديو، في حالة إن خسر عمله، كما قدم عدد من المتابعين تبرعات، منهت دراجات بديلة عن دراجته المسروقة في جدة.

 

فيديو حارس أمن يذرف الدموع بعد سرقة دراجته في جدة