دولة الامارات المتحدة تصدر قرار بإعفاء من رسوم  التأشيرات
دولة الامارات المتحدة تصدر قرار بإعفاء من رسوم التأشيرات

أعربت المنفعة العامة التى تتعلق بشؤون الوافدين و الاجانب من إنتاج شؤون فى غرض السعادة للجميع على حسب ما اعلن و اتخذ من حاله الآتي .

و فى سياق متصل قد افاد مدير عام المنفعة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد المري، ان الاداره العامه قد نفذت جميع المستلزمات الخاصه في الصف الامامي للموظفين وقد اشاد انه تم الاعفاء من المقابل المادى المخصصة بـ التأشيرات لمده ثلاثه اشهر وهي قابله للتمديد فى المدة الزمنية .

و على صعيد أخر أيضاًً قد صرح اللواء محمد المري مسبقه على قناه دبي على ان الاداره سعت جاهدا لتوفير متطلبات الصف الامامي للموظفين وتلبيت كل متطلباتهم في مختلف الانحاء في الجويه والبحريه وغيرها من القطاعات التى بيعمل بها الوافدين .

و بالاستطراد فقد  اوضح اللواء محمد المري بأن الاداره تحاول جاهدا عن اعفاء أعمال تأديبية التخطي وبتمديد تأشيرات الزياره والاقامه لمده ثلاثه اشهر وقابله لتمديد وهذا ماتسعى اليه الاداره لعمل التسهيلاتللعاملين الذين كانوا  في الداخل او خارج الحدود .

و من خلال النظر أيضاًً تسعى دوله الامارات العربية المتحدة الى تقديم الخدمات لجميع المواطنيين ومعامله المواطنيين والاجانب نفس المعامله في تقديم جميع الخدمات وتلبيه كل متطلباتهم وتقديم جميع التسهيلات للاجانب والمواطنيين وبتقديم لهم رقم الممارسات لتقديم الشكاوي وغيرها من المتطلبات وهذا الرقم التالى 8005111

و من خلال الحدث قد اشادت الاداره العامه على ان تم التسهيلات للوافدين الى الدوله عن طريق التأشيرات وعدم مروور الزائر الى وعاء عامل الجوازات وانما اتمام العمليه عن بعد ولذا من اجل تأمين وحفظ سلامت المواطنيين و المقيمين .

وايضاً الدوله تبذل كل نشاطات ومحاولات بما يختص معاملات المواطنيين مثل الاجانب وتعمل على خدمه الجميع في جميع التداولات وتقديم الرعايه الطبيه لكل الناس كانو انهم مواطنين او كانو اجانب وتسعى الدوله على عدم التفرقه بين المواطنيين والاجانب

وقد صرح  اللواء محمد المري ان تسعى الى التنسيق في غير مشابه الوجهات لكي ينصاعو أسفل الدستور انظامى المعمول به  الذي سنته الدوله وللعمل بتكافل والعمل كرجل واحد وهذا من اجل السعي في تحقيق كل المتطلبات للمواطن والاجنبي