رامز مريض نفسي يتصدر تصنيفات جوجل السعودية وتقارير تكشف حقيقة «البوستر»
رامز مريض نفسي يتصدر تصنيفات جوجل السعودية وتقارير تكشف حقيقة «البوستر»

تصدّر الفنان المصري رامز جلال تصنيفات بحث Google اليوم الأربعاء باعتباره الموضوع الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية بعد أن أدرج رواد منصات التواصل الاجتماعي ملصقًا لبرنامج "رامز مرسض نفسي" الجديد.

وقال مصدر داخل القناة تحدث لصحيفة أخبار اليوم المصرية ، إن ملصق برنامج رامز جلال المتداول ليس حقيقيا ومزيفا ، بعد أن انتشر على نطاق واسع ، ويعزى إلى برنامج مكب نفايات جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021.

على مر السنين ، قدم رامز جلال العديد من برامج المكب التي حققت نجاحًا كبيرًا ولكنها في نفس الوقت أثارت الكثير من الجدل ، بما في ذلك: "رامز قلب الأسد ، رامز ثعلب الصحراء ، رامز عنخ آمون ، رامز يلعب بالنار ، رامز سوب- صفر ، باراني في الشلال ، كباش ، يأكل الهواء وكباش أسماك قرش البحر ".

قررت نقابة الإعلاميين المصريين في أبريل 2020 منع ظهور رامز جلال الذي قدم برنامج رامز مجنون الرسمي للتخلص من النفايات على قناة mbc مصر وفي جميع وسائل الإعلام التي تبث في مصر حتى الاتفاق على وضعها القانوني

رامز جلال ، ممثل ومقدم مصري ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ، ثم تولى عدة أدوار ثانوية حتى عام 2007 ، لعب دور البطولة في أحلام صبي متهور.