رسائل محمد بن راشد للموسم الجديد
رسائل محمد بن راشد للموسم الجديد

رسائل مطمئنة من محمد بن راشد تفرح الملايين ، وقرارات تاريخية للحكومة الاماراتية ، جميع الصحف المحلية وعلي جميع صفحاتها اهتمت برسائل الشيخ محمد بن راشد ، وجعلتها في مقدمة أخبارها ، هذا الرسائل التي اسعدت الملايين ، وقرارات تاريخية وغير مسبوقة للحكومة الاماراتية ، تابع هذه الرسائل والقارات من خلال السياق التالي . ...

بعد التفاعل الكبير من الجميع ع8بر الرسائل والتغريدات وايضا منشتات الصحف ، فقد تفاعل مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، مع رسائل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، التي أطلقها تحت اسم "رسالة الموسم الجديد".

جاء ذلك في محاولة لاستنهاض جميع الهمم والقدرة على مواصلة المزيد من التقدم ، وتحقيق أرقام قياسية جديدة للإمارات لتصبح رقم واحد على مستوى العالم، كلف مجلس الوزراء الجديد بعدة قرارات تعمل عليها الإمارات خلال موسم جديد من الإنجازات.

وفي هذا الامر فقد جاءت رسالة الموسم الجديد التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد مساء السبت الماضي في مجموعة تغريدات لترسم الطريق الصحيح لمشاريع القطاع العقاري الأبرز في بناء اقتصاد دولة الإمارات الذي كثرت عنه الآراء وعن أسعاره المتدنية التي وصل إليها الفترة الماضية.

ومن جانبة فقد قال الشيخ محمد بن راشد في رسالته التي كانت عجيبة لدى الكثير ومفاجئة ولكنها جاءت في موعدها، إن المشاريع العقارية تحتاج إلى ضبط إيقاع لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

حتى لا تصبح عبئاً ومصدراً لعدم الاتزان في المسيرة الاقتصادية للإمارات ، وقد أضاف أن الإمارات تسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق قفزات اقتصادية، تشهد مشاريع نوعية، وأفكاراً استثنائية للدفع بالاقتصاد.