جائت صباح اليوم اخر ضمن اهم الاخبار الاقتصادية لصباح يوم السبت حيث نقلنا اليكم عبر صحيفة الوسط نيوز اسعار الذهب فى المملكة العربيى السعودية واليكم التفاصيل...

كما استقر سعر الذهب فى اليوم في السعودية السبت الموافق 22-8-2020 مقابل الريال السعودي والدولار الأمريكي وذلك في مختلف المحافظات والمناطق، وهذا بحسب ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية الاقتصادية على مدار الساعات الماضية ونهاية نعاملاات يوم الجمعه الساعه 11.59 ليلاً، والتي أكدت بإن هناك إقبال متوسط من جانب المواطنين على شراء الذهب بمختلف أعيرته داخل المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

كما جاء سعر الذهب اليوم فى السعودية السبت 22 أغسطس 2020
في الساعات الأخيرة(11.59 ليلاً) قد ارتفع سعر الذهب فى السعودية على المستوى العالمي، ولكن هذا الأمر لم يؤثر على سعر الذهب فى السعودية وجائت بحسب ما أفادت به المصادر المسؤولة في سوق  الذهب فى السعودية داخل المملكة.
كما جاءت أسعار  الذهب فى السعوديةاليوم في السعودية السبت 22 أغسطس 2020 قد جاءت على هذا النحو التالي:

سعر جرام  الذهب فى السعودية اليوم من عيار 24 قد وصل لنحو 239.44 ريال سعودي أي ما يعادل نحو 63 دولار أمريكي.
سعر جرام  الذهب فى السعوديةمن عيار 21 قد سجل اليوم نحو 209 ريال سعودي أي ما يعادل نحو 55 دولار أمريكي.
سعر جرام  الذهب فى السعوديةمن عيار 18 قد وصل اليوم إلى نحو 179 ريال سعودي أي ما يعادل قرابة الـ48 دولار أمريكي
أسعار  الذهب فى السعوديةفي السعودية اليوم السبت
أشارت المصادر المسؤولة في أسواق  الذهب فى السعوديةداخل المملكة العربية السعودية، بإن أسعار  الذهب فى السعوديةتعيش في حالة من الاستقرار الواضح داخل الأسواق السعودية خلال هذه الفترة، وهذا يرجع إلى قوة الاقتصاد السعودي وإلى إقبال المواطنين على الشراء بشكل قوي في هذه الأيام. حيث ان الاقتصاد السعودي لم يثبت فى حين فيروس كورونا الفمستجد الذي أرهب الاقتصاد السعودية ونشكركم متابعين صحيفة الوسط للمتابعه .