مدرية الجوازات تصدر ثلاث شروط لتمديد تأشيرة الوافدين بالسعودية بالتفاصيل
مدرية الجوازات تصدر ثلاث شروط لتمديد تأشيرة الوافدين بالسعودية بالتفاصيل

المدرية العامة للجوازات السعودية : أعلنت ثلاث شروط جديدة لتمديد تأشيرة اى وافد فى ظلالترحيلات والسعودة التى شنتها المملكة العربية السعودية ولذلك نقلنا لكم التفاصيل حول الشروط والتفاصيل ..

أخبار السعودية : تنفيذا للتعليمات السخية   أعلنت الإدارة العامة للجوازات عن شؤون الإقامة ومددت تلقائيا تاريخ انتهاء الإقامة المنتهية للأجانب الموجودين خارج المملكة لخدم المنازل ولديهم تأشيرات دخول وخروج وعودة. وفقًا للآتي:التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

صرحت الإدارة العامة للجوازات عبر حسابها على تويتر أمس: «وفقًا للوائح التالية ، سيتم تزويد الأجانب الذين يعيشون خارج مملكة العمال التجاريين تلقائيًا بتأشيرة دخول وخروج صالحة: التمديد آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل، لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.


كما أعلنت أنها ستمدد بشكل تلقائي صلاحية تأشيرة الخروج النهائي لجميع الأجانب في المملكة الذين لم يستخدموها أثناء تعليق الدخول والخروج ، وذلك على النحو التالي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليًّا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة التي لم تُستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م.
كما أعلنت عن التمديد التلقائي لتصريح إقامة المملكة منتهي الصلاحية ، والذي يسري على الأجانب خارج المملكة مع تأشيرات الدخول والخروج والعودة للمهن التجارية التي تنتهي فترة إقامتها من 8/1/2020 إلى 31/8/2020 ,ونشكركم على متابعغه صحيفة الوسط حفظ الله وطننا الغالى وذاده رفعه.