طعن 3 أشخاص بسبب امرأة وابنتها داخل مجمع تجاري بالدمام
طعن 3 أشخاص بسبب امرأة وابنتها داخل مجمع تجاري بالدمام

مشاجرة قوية بين شاب وحراس مجمع تجاري في الدمام، بسبب امرأة وابنتهاـ شاهد التفاصيل بالفيديو.

وقد صرحت شرطة المنطقة الشرقية، القبض على شاب اعتدى على عناصر أمن وحراسة في أحد المجمعات التجارية بمدينة الدمام؛ ما أدى إلى إصابة بعضهم بجروح.

وشدد المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، إصابة شخص من أصحاب السوابق، والقبض عليه بعدما تهجم بسلاح أبيض على رجال أمن أثناء عملهم، فيما تم نقل الفاعل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، موضحاً أن حالته مستقرة، وأنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وفقًا للعربية.

وتداول بعض النشطاء مقطع فيديو يظهر ما حدث، وقالوا إن الشاب هاجم عناصر حراسة المركز التجاري بعد ما طلبوا من سيدة وابنتها إبراز تطبيق "توكلنا" على هاتفيهما ما تسبب بإصابة 3 حراس ببعض الجروح.

شاب يعتدي على أمن مجمع تجاري بالدمام .. الشرطة تذكر التفاصيل

شهد أحد المجمعات التجارية بمدينة الدمام في السعودية، حادثة طعن من قبل شاب، وكان ضحيتها 3 من رجال الحراسات الأمنية بالمجمع أحدهم في حالة خطيرة.

وتفصيلًا: "حضرت أم وبنتها لإحدى بوابات المجمع، وطلب رجل الحراسات الأمنية من الأم وابنتها إبراز تطبيق توكلنا قبل الدخول، واكتشف رجل الحراسات أن تطبيق توكلنا يحتاج إلى تحديث، فطلب الوقوف بجانب بوابة الدخول لغرض عدم تعطيل دخول المتسوقين لحين تحديث توكلنا".

وأبانت المصادر قائلة: "بعد التحديث دخلت الأم وابنتها للمجمع، وبعد يومين وتحديدا يوم السبت الماضي، وصل شاب إلى نفس البوابة التي دخلت منها الأم والبنت وسأل عن رجل الحراسات الأمنية الذي قام بإيقاف الأم وابنتها، واستدرج الشاب رجل الحراسات الأمنية وقام بالاعتداء عليه بالضرب وهرب داخل المجمع".

وأكملت: "بعد متابعته من خلال كاميرات المجمع، تم تحديد موقعه وحاول عدد من رجال الحراسات الأمنية إيقافه فقام بالاعتداء عليهم بالضرب والطعن من خلال سكين نتج عنها إصابة 3 من رجال الحراسات الأمنية أحدهم في حالة خطيرة".

في حين أنه تم إلقاء القبض على المعتدي على الفور من قبل الجهات الأمنية لإكمال اللازم، ونقل المصابين للمستشفى.