انتهاك قانون الاقامة لايثمر حياة مطمئنة ابدا
انتهاك قانون الاقامة لايثمر حياة مطمئنة ابدا

مقيم مخالف لقانون الاقامة والعمل يدفع حياته ثمنا لمخالفته، شاحن هاتف يحسم بقاء مقيم مخالف في الامارات مخالف لقانون الإقامة، انتهاك قانون الاقامة لايثمر حياة مطمئنة لاي مقيم.

  • شاحن هاتف يبدل حياة مقيم مخالف لنظام الاقامة في الامارات

كانت اقامة مقيم يحمل جنسية اسيوية بشكل مخالف سببا في انهاء حياته بشكل غير متوقع حيث كان ، يقيم في الامارات بانتهاك لقانون الجنسية والإقامة ، وقد انتهت حياته اثناء محاولة شحن هاتفه المحمول ، عندما قرر دخول موقع قيد الإنشاء واستخدام شبكتها الكهربائية، ليختبأ هناك.

  • شاحن الهاتف يدل السلطات على موقع المقيم المخالف بعد هروبه من الكفيل

انتهت حياة  مقيم يحمل جنسية اسيوية ، في انتهاك لقانون الجنسية والإقامة ، بسبب محاولة شحن هاتفه المحمول ، بعد دخولها موقع قيد الإنشاء واستخدام شبكتها الكهربائية.

  • القاء القبض مدير الموقع والسلطات تكتشف الحقيقة

وحول تفاصيل الحادث ، قال المتهم ، مدير سلامة الموقع ، أثناء مثوله أمام محكمة استئناف أبو ظبي في جلستها أمس: بعد انتهاء الإجازة الرسمية ، وأثناء عودة العمل إلى موقع البناء ، لبدء العمل  وجد أحد العمال شخصًا ملقى على الأرض ، وهاتفًا محمولًا بجانبه وشاحنًا كهربائيًا.

وقد قام الرجل فور رؤيته بالاتصال بالسلطات ذات الصلة التي جاءت إلى الموقع ، أصبح من الواضح أن هذا الشخص قد توفي ، نتيجة تعرضه لصدمة كهربائية على حدة ، عند محاولة شحن الهاتف المحمول من خلال التوصيلات الكهربائية

وقد اكتشغت السلطات ان هذا العامل كان قبل مماته ينتهك القانون الخاص باالاقامة  لأنه هرب من كفيله  وأن سبب وجوده داخل موقع البناء ، لهروبه من الدائنين الذين يطلبون مستحقاتهم المالية، بحسب ما نشرته صحيفة الاماراتية.