السعودية تلقي القبض على الشخص المتباهي كرجل أمن
السعودية تلقي القبض على الشخص المتباهي كرجل أمن

شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، تلقي القبض على شخص قام بالتباهي مقلدًا رجال الأمن وقد جهز كل شىء كرجل أمن، التفاصيل.....

قامت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، بضبط شخص قام بالتباهي بمجسم سلاح وقام بتجهيز سيارة كسيارات الأمن.

حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بالإعلان أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، لشخص يصور عددًا من المركبات التي يقودها، بعد أن وضع عليها تجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية، والتباهي بحمل مجسم لسلاح، حيث إستطاعت الجهة المختصة بشرطة المنطقة، من تحديد هويته، وهو مواطن في العقد الثاني من العمر.

بالإضافة إلي تم إيقافه واتُّخذِت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وأحيل إلى النيابة العامة.

شرطة الرياض تضبط شخص تباهي بسلاح وجهز سيارة كسيارات الأمن

وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي مواطنتين ومواطن في عراك جماعي.

حيث قامت شرطة منطقة الرياض بالسعودية، اليوم الأحد، بإلقاء القبض على أطراف مشاجرة جماعية بين عدد من مرتادي أحد المجمعات التجارية بمدينة الرياض.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس بالإعلان إن الأجهزة الأمنية باشرت بلاغًا عن مشاجرة جماعية بين عدد من مرتادي أحد المجمعات التجارية بمدينة الرياض، وضُبط أطرافها، وهم مواطنتان ومواطن، في العقد الثاني من العمر.

وتابع متحدث شرطة الرياض، بالتأكيد علي ضبط (13) شخصًا لمخالفتهم الأنظمة والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في أثناء وجودهم في موقع المشاجرة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالة جميع أطراف القضية إلى النيابة العامة.