شرطة الرياض تقبض علي 17 شخص سرقوا سيارات واقتحموا أماكن
شرطة الرياض تقبض علي 17 شخص سرقوا سيارات واقتحموا أماكن

قامت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي 17 شخص قاموا بسرقة سيارات واقتحموا أماكن بالرياض.

حيث قامت شرطة منطقة الرياض، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على 17 شخصًا في العقدين الثالث والرابع من العمر ارتكبوا عددًا من جرائم السرقة في مدينة الرياض وعدد من المحافظات المجاورة لها، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات الأولية النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.
 
حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بالإعلان أن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، نتج عنها تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على «11» مواطناً و«6» مقيمين سودانيين، في العقدين الثالث والرابع من العمر، ارتكبوا عددًا من الجرائم، بذات النمط والسلوك الإجرامي في مدينة الرياض وعدد من المحافظات المجاورة لها.

وتابع موضحاً أن هذه الجرائم تمثلت في سرقة المركبات، واقتحام الاستراحات والمزارع والمباني قيد الإنشاء والاستيلاء على ما تحويه، والمتاجرة بها وبيعها، متخذين من أحد الأحواش مكانًا لتجزئة المركبات المسروقة وكبس المعادن، وتقدر قيمة المسروقات بمبلغ 878 ألف ريال سعودي.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية بالإعلان إلى أنه جرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهم إلى النيابة العامة.