الشرطة
الشرطة

نقلت صحيفة الامارات اليوم عن مصادر أمنية تفاصيل اندلاع مشاجرة جماعية في الشارقة وبدء تحقيقات أمنية موسعة في الواقعة، وانتظار امني للتقارير الطبية للضحايا.

شهدت إمارة الشارة قبل ساعات اندلاع مشاجرة قوية بين بعض الأفراد  وقد نتج عنها بعض الاصابات ولفظ فيها أحد الأشخاص أنفاسه الأخيرة متاثرا بالجراح التي المت به، وفور ورود بلاغ للشرطة سرعان ما تحركت على الفور إلى موقع الواقعة.

وقد تم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى بينما بدأت الهيئات الطبية فحوصاتها لمعرفة أسباب الوفاة ومن المقرر أن تسلم تقريرها النهائي إلى الجهات الامنية لتبدأ إجراءاتها وتحقيقاتها.

وبحسب ما نلته صحيفة الامارات اليوم فقد كشفت شرطة الشارقة، عن بدئها في التحقيق بواقعة مشاجرة حدثت بمدينة كلباء نتج عنها وفاة شخص وإصابة آخر يتلقى العناية الطبية والعلاج حالياً بمستشفيى كلباء.

وقد اعلنت الشرطة"، قائلة أن الجهات المعنية باشرت التحقيق مع المتهمين في واقعة مالشاجرة التي حدثت أمس في كلباء بين مجموعة من الأشخاص، وذلك لجمع الأدلة الكافية للوقوف على أسباب المشاجرة الأساسية التي أودت إلى وفاة شخص وإصابة أخر، وذلك بحسب ما نشرته الشرطة عبر الحساب الرسمي لشرطة الشارقة على منصةالتواصل الاجتماعي "تويتر.

وأوضحت شرطة الشارقة من خلال تغريدتها على تويتر أنه جاري التحقيق بالواقعة مع جميع الأطراف، موضحة انتظارها التقارير الطبية النهائية لمعرفة السبب الرئيسي الذي أدى للوفاة وحالة الشخص الصحية الذي تعرض للإصابة، بحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم.