شرطة دبي
شرطة دبي

شرطة دبي تصدر بيان هام بشأن الاكتشاف الكبير أثناء ساعات التعقيم، حيث أعلن المري أن شرطة دبي تضبط 58 طن مخدرات في «عملية التعقيم».

وفي هذا السياق صرح الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي ان امارة دبي تمتلك بنية تحتية قوية من الأنظمة والتطبيقات الذكية التي أتاحت لفرق العمل تقديم الخدمات المطلوبة بمرونة تامة، موضحا  أن القيادة العامة تمتلك العديد من التطبيقات والأنظمة الالكترونية التي تلبي احتياجات المتعاملين، حيث انجزت عبر موقع شرطة دبي أكثر من 162 ألف معاملة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، وأكثر من 63 ألف معاملة عبر تطبيق شرطة دبي.

اما فيما يتعلق بالتعيم الوطني فد اوضح الفريق عبدالله خليفة المري  أن القيادة العامة تقدر التزام مجتمع دبي من مواطنين ومقيمين بالإجراءات الوقائية الصادرة عن الجهات الرسمية وهم على مستوى عالي من المسؤولية الاجتماعية، موضحا أن المخالفات الموجودة هي مرتبطة بعدم التزام بعض الفئات بالإجراءات الوقائية خلال فترة الفتح الجزئي، وبالتالي كان لا بد من تشديد المخالفات على الفئات الغير ملتزمة. وأفاد أن بعض الإجراءات المشددة جاءت وفق الخطط المعدة لبرنامج التعقيم الوطني الذي يمر بعدة مراحل، والقيادة العامة لشرطة دبي تطمح دائماً إلى تحقيق نتائج متقدمة على مستوى محاصرة تداعيات الفيروس وتوعية الجمهور بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة في سبيل مكافحة كوفيدـ 19.

ومن جهة اخرى افاد المري شرطة دبي ضبطت 58 طن مخدرات في عملية استباقية، أطلق عليها اسم عملية التعقيم هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم