اثيوبي يتحدى رجال الأمن السعودي بهذه الطريقة المؤسفة
اثيوبي يتحدى رجال الأمن السعودي بهذه الطريقة المؤسفة

اثيوبي يتحدى رجال الامن الشرفاء بالرغم من حفاظهم على أمن وأمان البلاد إلا ان الاثيوبي قام بتحديهم بهذه الطريقة المؤسفة، شاهد الفيديو والتفاصيل..

شرطة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي مخالف يتحدى الأمن في مقطع فيديو بأحد جبال الطائف بهذه الطريقة.

حيث قامت شرطة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الثلاثاء، عن القبض على شخص ظهر في مقطع مصور بأحد الجبال، وادعى بأن الجهات الأمنية لن تستطيع الوصول اليه.

حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بالإعلان إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه شخص في أحد الجبال، يتحدث بأن الجهات الأمنية لا تستطيع الوصول إليه، فقد إستطاعت شرطة محافظة الطائف من تحديد موقعه والقبض عليه.

حيث قام متحدث شرطة مكة المكرمة، بالإعلان أن الشخص المضبوط مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافه

وتم اتخاذ بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

شرطة مكة تقبض علي شخص تحدى الأمن في فيديو بأحد جبال الطائف

وفي وقت سابق، قامت شرطة المنطقة الشرقية بالقبض على، القبض على ثلاثة مواطنين ارتكبوا 7 جرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي.

وأفصح النقيب محمد الدريهم مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، عن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة، من القبض على (3) مواطنين في العقدين الرابع والخامس من العمر، اقترفوا سبعة جرائم بنفس النمط والسلوك الإجرامي بمحافظة الأحساء.

 حيث قاموا بالسطو على المحال التجارية والمنازل، والاستيلاء على ما تحويه من مصوغات ذهبية ومقتنيات، وقد قدرت قيمة المسروقات (163.000) ريال، وجرى إيقافهم، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.