الشرطة تُطيح بوافد جمع ألاف الدولارات بهذه الطريقة المحتالة
الشرطة تُطيح بوافد جمع ألاف الدولارات بهذه الطريقة المحتالة

شرطة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، تطيح بوافد جمع ألاف الأموال بهذه الطرق المخالفة، تعرف على التفاصيل.

قامت شرطة منطقة مكة المكرمة في المملكة، بالإعلان اليوم السبت، عن القبض على مقيم من الجنسية الإثيوبية، ارتكب جرائم جمع الأموال بطريقة غير مشروعة، وعثر معه على أكثر من 462 ألف ريال سعودي.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة (وفقًا لوكالة الأنباء السعودية –واس)، بالإعلان إن الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، إستطاعت القبض على مقيم من الجنسية الإثيوبية في العقد الخامس من العمر، ارتكب جرائم جمع الأموال من أشخاص بطريقة غير مشروعة من الجنسية ذاتها.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بالإعلان أنه عثر بحوزته على مبلغ مالي قدره (462,170) ريال سعودي، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

شرطة مكة تقبض علي مقيم إثيوبي جمع ألاف الأموال بطرق غير قانونية

وفي وقت سابق، قامت اليوم شرطة منطقة الرياض،بالقاء القبض على مواطن، تحرش بطفل وتسبب في إيذائه بسلوكيات تتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة وتصوير ذلك ونشره عبر مواقع التواصل.

وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي لتحرش شخص بطفل وإيذائه بسلوكيات تتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة وتصوير ذلك ونشره، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثاني من العمر.

وشدد متحدث شرطة الرياض اتخاذ التدابير والإجراءات النظامية لحماية الطفل، وجرى إيقاف المتهم واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى النيابة العامة.