شركة ارامكو السعودية هيا شركة تعمل فى مشتقات البتروول البنزين الذي يستعمل بصفه يومية ولجميع المحركات كما ان البنزين فى المملكة العربية السعودية اليوم الموافق 21-11-2020 ,وكان فى ادنى مستوياتة نسبة الى انخفاض الاقتصاد السعودي.  ...

وفى سياق متصل قد أعلنت شركة أرامكو السعودية تحديث أسعار الوقود لشهر يوليو من عام 2020 خلال الفترة من يوم 10 شهر القادم حتى 10 المقبل، موضحة أن الأسعار المحدثة ستكون كالآتي: بنزين 91 بـ(1.43) ريال سعودى للتر الواحد، فيما سيكون سعر لتر البنزين 95 بـ (1.60) ريال.

ويبدأ تطبيق الأسعار المحدثة 11 أغسطس 2020م.

ويمكن لملاك المحطات والمواطنين متابعة تحديث الأسعار بشكل شهري عبر الصفحة المخصصة لبيع الوقود بالتجزئة في موقع شركة أرامكو السعودية كما توفر شركة أرامكو السعودية أفضل أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات والسيارات التى تتعدى ال15مليون سيارة جديدة سنوياً .

ومما لاشك ان الشركة تعمل اكثر ما فى جهدها ليتوافر وقود البنزين بنوعيه ٩١ و٩٥، لتلبية احتياجات جميع السيارات التي تعمل بالبنزين والمباعة في المملكة، كما يتوافر أيضًا وقود الديزل ذو الجودة العالية للشاحنات والمركبات الأخرى.

ولضمان جودة الخدمة للجميع مستخدمى الوقود لدى ارامكو طوال دورة إنتاجه من المصدر وحتى وصوله إلى خزان العملاء، يخضع الوقود لاختبارات عديدة وتصدر بشأنه الشهادات كما يتم حقنه بصبغات مختلفة لتسهيل مهمة التعرف عليه بصريًا والتحكم في جودته أثناء الضخ
كما تتميزشركة ارماكو غن غيرها بأن جميع أنواع البنزين لدينا بخلوها من الرصاص.