طيران ناس
طيران ناس

أعلنت شركة الخطوط الجوية ناس على بدء رحلاتها المسية من و الى العاصمة الرياض و أحد عشر وجهة دولية  جديدة بداية من يوم 23 يوليو من العام الحالى وفق الضوابط و الاجراءات الجديدة و المعلن عنعا بالفقرات التالية .

 

أفصح طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاستثماري السبّاق داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج، عن تدشين مسيرات فورا بين العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية وسالزبورغ النمساوية، بكمية 3 سفرات كل أسبوعً بدايةًا من 23 تموز الآتي.
ويجيء ذلك الأمر التنظيمي تزامنا مع مرسوم السلطات النمساوية بإرجاع فتح أبوابها للسياح، ليبلغ عدد وجهات الصيف التي يوفرها "طيران ناس" لضيوفه 11 إتجاه تحوي معها ( مطار سالزبورغ - مطار كييڤ - مطار  لفيف – مطار طشقند -مطار  تيرانا - مطار سراييفو - مطار باكو - مطار تبليسي - مطار باتومي - مطار الغردقة -مطار  شرم الشيخ).

ومن الممكن للمسافرين حجز رحلاتهم الصيفية بواسطة جميع قنوات ‏حجز طيران ناس والتي تحوي معها الموقع الإلكتروني، وتنفيذ طيران ناس للهواتف ‏الماهرة.

المهم ذكره أن "طيران ناس" وحط تدبير طموحة تستهدف الإتيان إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في سنة 2021م، وبما يأخذ دورا في تقصي متسهدفات المملكة بالتحوّل إلى محطة دولية للسفر.