فلاي دبي
فلاي دبي

فلاي دبي تطرح باقات سفر متكاملة.. التفاصيل

وفي هذا السياق اعلنت شركة فلاي دبي في بيانا لها انها قد وفرت اقات متكاملة للسفر إلى المالديفأسعار معقولة التكلفة تبدأ من 3641 درهمًا للشخص الواحد شاملة الرحلات والتنقلات بالقارب السريع والإقامة في فندق 4 نجوم حيث تحظى هذه الوجهة بشعبية واسعة للسياح من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي كما يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء السفر.

كما تقدم فلاي دبي للمسافرين باقات كاملة بأسعار معقولة سواء اختاروا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، وهي تجمع بين أسعار الفنادق بالجملة التي يتم الحصول عليها داخليًا والأسعار المقدمة من أطراف أخرى مع أسعار تذاكر الطيران التنافسية وجميعها بأسعار تنافسية للغاية.

هذا  ومن المقرر أن يكون لدى العملاء أيضًا خيار إضافة خدمات إضافية إلى تجربة عطلتهم، بما في ذلك خدمات النقل من المطار، وباقات مشاهدة المعالم السياحية، وتسهيل تأشيرة الإمارات العربية المتحدة، وتأجير السيارات والرحلات.

الجدير  بالذكر ان فلاي دبي قد أصدرت مؤخرًا غطاءً تأمينيا عالميا جديدا لتشجيع المزيد من الناس على السفر براحة البال مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر بين 1 سبتمبر و30 نوفمبر 2020 تلقائيًا على تغطية عالمية مجانية ضد الاصابة بفيروس كورونا تغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للركاب وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات نيوز